إغلاق فرع كنتاكي في الهرم لهذا السبب

اتخذت محافظة الجيزة قرارا صارما ضد أحد فروع محل كنتاكي الشهير في فرع الهرم خلال الساعات القليلة الماضية نظرا لما شهدته المحافظة من عدم التزام بأي إجراءات احترازية نصت عليها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية من قبل إدارة الفرع وهو ما يمكن أن يكون أحد أسباب زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال الفترة المقبلة.

وكانت الدولة المصرية قد أقرت عدد من الإجراءات الصحية والوقائية للمحلات والمطاعم يجب الالتزام بها من أجل الاستمرار في فتحها في الفترة المقبلة، مع التشديد على غلق أي مكان لن يسير وفق التعليمات التي تم وضعها من قبل الدولة المصرية، وهو ما قامت به بالفعل محافظة الجيزة نجاه فرع كنتاكي في الهرم خلال الساعات القليلة الماضية.

كنتاكي فرع الهرم
كنتاكي الهرم

غلق كنتاكي في الهرم لهذا السبب

وأعلنت الاجهزة المحلية التابعة لحي الهرم غلق فرع كنتاكي في الهرم بعد وجود ازدحام شديد جدا أمام المحل خلال الفترة الماضية بدون أي التزام بأي قواعد أو إجراءات احترازية أو وقائية من قبل المواطنين أو إدارة الفرع وقامت قوات الأمن بتنفيذ التشميع والإغلاق حرصا على سلامة المواطنين مؤكدين أن ذلك في مصلحة المواطن لمنع انتشار المرض بشكل اكبر في مصر.

وشملت الحملة الخاصة بمحافظة الجيزة التي قامت بإغلاق فرع كنتاكي في الهرم بتطهير المكان وتوعية المواطنين وحثهم على ضرورة لبس الكمامات خلال الفترة المقبلة لجماية أنفسهم من فيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.