إعلان نتيجة العينات العشوائية للثانوية الأزهرية خلال أيام

أعلن  الأزهر على لسان وكيله، الشيخ صالح عباس، أن تصحيح العينات العشوائية للشهادة الثانوية جار بجميع المواد التي انقضت، مضيفا أن نتيجتها سوف تعلن خلال اليومين القادمين، وقد خاطب وكيل الأزهر  الطلاب مطمئنا إياهم بأن الشكاوى الخاصة بصعوبة الامتحانات، سوف يتم أخذها في الاعتبار أثناء عملية التصحيح.

أهمية النماذج التجريبية للامتحانات

وقد وجه وكيل الأزهر الطلاب لضرورة الاهتمام والمطالعة لنماذج امتحانات البوكليت التجريبية، الخاصة بالشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، والتي أعدت بواسطة قطاع المعاهد الأزهرية، لأن شكل الورقة الامتحانية لهذا العام يتوافق مع هذه النماذج التجريبية.

كما طالب الشيخ صالح عباس أولياء الأمور بالاهتمام بتوفير مساحة من الرأي للطلاب لاختيار التخصصات التي تناسب مستوياتهم العلمية، وأوصاهم بتخفيف الضغط النفسي على الأبناء وتهيئة مناخ مناسب دون مطالبات عصبية بالحصول على الدرجة النهائية.

وقد بدأت امتحانات الثانوية الأزهرية لطلاب القسم الأدبي يوم الأحد 26/5/2019، ومن المقرر أن تنتهي يوم الثلاثاء 25/6/2019، بينما بدأت امتحانات الثانوية الأزهرية لطلاب القسم العلمي السبت 25/5/2019، ومن المقرر أن تنتهي السبت 29/6/2019.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.