إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 هذا الموعد.. رابط بوابة التعليم الأساسي

زفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بشرى سارة للطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون بترقب شديد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019-2020، حيث أعلنت موعد اعتماد النتيجة والإعلان الرسمي عنها سواء في المدارس أو على الإنترنت من خلال بوابة التعليم الأساسي، بالتزامن مع مرور حوالي أسبوع حاليا على إنهاء طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول عن العام الدراسي الحالي، وتزايد الاستعلام عن إصدار درجات الامتحانات التي جرت أعمالها على مدار ما يقارب أسبوع في منتصف شهر يناير الجاري.

ونقدم لكم في هذا التقرير تفصيلا عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القاهرة، ورابط بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول 2020

وقال مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، محمد عطية، في تصريحات صحفية إن أعمال نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة في مرحلة التجميع والمراجعة الآن، معلنا انتهاء تصحيح كراسات الإجابات بالكامل.

وأضاف عطية أن الكنترولات التي كلفت بمهمة إنهاء أعمال النتيجة، وعددها 32 موزعة على مديريات المحافظة، تم تكليفها بتصحيح كراسات الإجابات بصورة يومية عقب انتهاء كل امتحان، لتسريع عملية ظهور النتيجة.

كما طمأن مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أولياء الأمور والطلاب، لافتا إلى أن نسب النجاح مرتفعة.

ذات صلة:

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية للاستعلام عن نتائج الامتحانات 2020

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة القاهرة

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة على الإنترنت بعد اعتمادها من قبل المحافظ، اللواء خالد عبدالعال، عبر الرابط من هنا.

ومن المنتظر أن تصدر محافظة القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، بيانا صحفيا، تعلن فيه اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وتوضح فيه نسبة النجاح العامة، ونسب النجاح بمديريات المحافظة.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة وعددهم حوالي 164 ألف بين طلاب وطالبات، أنهوا أداء الامتحانات يوم الخميس 23 يناير.

واستقرت مديرية التربية والتلعيم بالقاهرة على إعلان النتيجة بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، حتى لا يظل الطلاب منشغلون بها طوال فترة إجازة منتصف العام التي تنتهي 8 فبراير المقبل.

بوابة التعليم الأساسي محافظة القاهرة

وتوفر بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة خدمات الاستعلام عن نتائج امتحانات طلاب المحافظة للعام الدراسي الحالي 2019-2020، إلكترونيا للمراحل التعليمية المختلفة.

وتتيح بوابة التعليم الأساسي حاليا نتائج طلاب المرحلة الابتدائية بدءا من الصف الثالث وحتى السادس الابتدائي.

كما ستنشر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة عبر بوابة التعليم الأساسي والتي يمكن الوصول إليها من هنا، علما بأنه سيتم نشر قائمة الطلاب الأوائل عليها قبل ظهور نتيجة باقي الطلاب، كما تتوفر خدمة الاستعلام من خلال التليفون الأرضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.