إعلان الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المقبولين في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، اليوم الجمعة ، الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المقبولين في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الدراسي 1441/1442هـ ، ودعا عميد القبول والتسجيل، الدكتور عبدالله بن سعيد آل مريح، المرشحين والمرشحات للقبول للدفعة الأولى إلى سرعة استكمال إجراءات القبول إلكترونيًا وذلك عن طريق بوابة القبول في موقع الجامعة الإلكتروني.

طريقة استكمال المقبولين في الدفعة الأولى إجراءات القبول إلكترونيًا

واوضح آل مريح طريقة استكمال المقبولين من الطلاب والطالبات في الدفعة الأولى إجراءات القبول إلكترونيًا وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بـ(الطالب أو الطالبة).
  • الضغط على أيقونة “تحقق من حالة الطلب”.
  • استكمال المعلومات المطلوبة.
  • طباعة إشعار القبول، وذلك قبل الساعة الثانية عشرة ظهرًا من يوم الأحد 28/ 11/ 1441هـ الموافق 19/ 07/ 2020م. إعلان الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المقبولين في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 1 إعلان الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المقبولين في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 2

وأشار آل مريح إلى أنه بإمكان المرشحين الاطلاع على الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول من خلال قناة العمادة في موقع اليوتيوب.

ماذا يحصل في حال عدم استكمال إجراءات القبول الإلكترونية؟

وأكّد آل مريح أنه في حال عدم استكمال إجراءات القبول إلكترونيًا، وذلك خلال الفترة المحددة للدفعة، يترتب عليه إغلاق ملف الطالب أو الطالبة بشكل نهائي، وشدد على ضرورة قيام المرشحين بطباعة  نموذج الفحص الطبي لإجراء الفحص، وسيتم إرسال رسالة نصية إلى رقم جوال المرشح أو المرشحة تتضمن موعد الفحص بعد انتهاء الدفعات.

من لم يحالفه الحظ في الدفعة الأولى ماذا يفعل؟

وأوضح آل مريح أن الطلاب والطالبات الذين لم يحالفهم الحظ في الدفعة الأولى يمكنه اتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول إلى أيقونة “استعراض طلب سابق” في بوابة القبول بموقع الجامعة بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة أثناء التقديم.
  • تنشيط طلب القبول للدخول في المنافسة على الدفعات القادمة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.