إعلامية كويتية تنشر صورة زوجه رامز جلال.. ماذا علّقت عليها؟

زوجة رامز جلال مُقدم برامج المقالب الأشهر في الوطن العربي، تتصدر محرك البحث جوجل بعد نشر الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام”، صورة ظهر فيها “رامز” مع امرأة ذات بشرة شقراء أشارت إلى أنها زوجته.

وعلق متابعو الإعلامية مي العيدان على الصورة التي نشرتها، إذ تركزت أغلب الآراء على شكلها، فيما تساءل البعض عن طريقة حياتها مع نجم المقالب، وانتقد البعض أداء رامز جلال، وطريقته في تقديم هذه النوعية من المقالب.

صورة زوجة رامز جلال

وكتبت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام: “صورة زوجة رامز جلال ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم رعب”، نظرًا لأسلوب “رامز” في التعامل مع ضيوف البرنامج، الذين يدخلون في حالة من الرعب بسبب المفاجآت التي تحدث لهم في البرنامج.

إعلامية كويتية تنشر صورة زوجه رامز جلال.. ماذا علّقت عليها؟ 1

وذكر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تلك الصورة يعود تاريخها إلى عام 2017، ولم ينشر بعدها “رامز” أي صور تجمعه بزوجته، حتى أنه حينما ظهر في مداخله مع الإعلامي شريف عامر، وتحدث عن زوجته، كان ذلك في عُجالة إذ قال إنها من خارج الوسط الفني، دون ذكر اسمها، فيما ذكر أن لديه طفل يُدعى ياسر على اسم أخيه الأكبر الفنان ياسر جلال.

هجوم على برنامج رامز مجنون رسمي

ويأتي تداول صورة زوجة رامز جلال في الوقت الذي تعرض فيه الفنان إلى هجوم واسع بسبب برنامجه هذا العام “رامز مجنون رسمي” إذ أصدرت وزارة الصحة والسكان في مصر بيانًا ضده، أكد أنه يتسبب في أمراض نفسيه، كما يؤثر على الأطفال، ويؤدي إلى قلة إنتاج المواطنين لأنه يؤثر على نفسيتهم، وبالتالي يهدد الدخل القومي لمصر.

كما خرج نقيب الإعلاميين في مصر ببيان، أدان برنامج رامز جلال وأنه لا يناسب أخلاق المصريين ولا قدسية شهر رمضان الكريم، ومنع بث البرنامج على أي وسيلة إعلامية داخل مصر، وطالب أعضاء في مجلس النواب وكثير من المصريين بوقف بث البرنامج، كما أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانًا في هذا الشأن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.