إصلاح الأعطال وكلمة مرور.. تحديثات جديدة يستعد “واتساب” لطرحها عبر تطبيقه

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، أن تطبيق التواصل الاجتماعي “واتساب” يستعد لعمل تحديثات متميزة في تطبيقه خلال الفترة المقبلة، في ضوء مساعدة المستخدمين على الحصول على أفضل خدمة ممكنة، وحماية مميزة للتطبيق، الذي يعتبر واحد من أكثر التطبيقات استخداما حول العالم، فلا يوجد شخص يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لا يقوم باستخدام تطبيق “واتساب”.

وبحسب ما نُشر على موقع WABetaInfo، وهو أحد المواقع المتخصصة في رصد المزايا التجريبية لتطبيق “واتساب”، أن التطبيق ستعد بقوة لطرح 4 مزايا جديدة على أنظمة الهواتف كلها، سواء كانت أندرويد، أو “IOS”، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم المزايا الجديدة التي يستعد تطبيق “واتساب” لطرحها خلال الفترة المقبلة.

واتساب
تحديثات في تطبيبق واتساب

مزايا جديدة يطرحها واتساب من خلال تطبيقه

  1. البحث المتقدم
    حيث من ضمن التحديثات الجديدة التي يطرحها تطبيق واتساب البحث المتقدم، والتي ستتيح للمستخدم إمكانية البحث داخل المحادثات عن ملفات بعينها بما في ذلك الصور والمستندات ومقاطع الفيديو بمختلف أنواعها.
  2. كلمة المرور
    سيتيح أيضا التطبيق إمكانية وضع المستخدم كلمة مرور خاصة بها يستطيع من خلالها عمل نسخ احتياطي للدرشة داخل التطبيق بصورة سرية لا يمكن أن يعرفها أي شخص غيره.
  3. إصلاح الأعطال
    يساعد أيضا التطبيق الجديد في إصلاح الأعطال التي تحدث لدى بعض المستخدمين في الفترة الأخيرة، والتي تجعلهم يفقدون ملفات الوسائط الخاصة بهم على التطبيق.
  4. التنزيل التلقائي
    أيضا سيكون هناك ميزة جديدة في التحديث الجديد هو إمكانية تحميل الصور والمستندات والفيديوهات بشكل تلقائي من خلال التطبيق ويمكن لأي مستخدم تفعيل أو إلغاء تلك الميزة في أي وقت من الأوقات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.