إصابة 23 فرداً منذ قليل في حادث تصادم أتوبيسين خلال زيارة لدير مارى مينا بالقرب من الإسكندرية

حادث تصادم مأسوي حدث منذ قليل أصيب فيه نحو 23 فردا نتيجة اصطدام أتوبيسين كانا في زيارة لدير مينا بمدينة برج العرب بالإسكندرية قادمين من محافظة القاهرة، وتم نقل المصابين في الحادث إلى مستشفى العامرية العام.

إصابة 23 شخصا في حادث تصادم أتوبيسين  ببرج العرب

وزار الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية المصابين في الحادث بمستشفى العامرية ورافقه اللواء أشرف الجندي مدير أمن الإسكندرية، للاطمئنان على حالتهم الصحية والتأكد من تلقيهم للعلاج وتحسن حالتهم الصحية.

وأثناء زيارة محافظ الإسكندرية للمستشفى أطمئن على كافة المصابين في حادث الأتوبيسين، وكانت الإصابات متنوعة ما بين جروح وكدمات وكسور واختلفت شدتها من شخص لأخر، بينما أكد المحافظ أنه تم توفير جميع أنواع الخدمات والرعاية الطبية الضرورية للمصابين، مشيراً إلى أن نحو ستة عشر شخصاً تلقوا العلاج اللازم وعادوا إلى منازلهم، أما باقي المصابين فهم حالتهم مستقرة ويستكملون علاجهم في الوقت الحالي، ومن المتوقع خروجهم في القريب العاجل عندما يسمح الأطباء بذلك.

وأشار المحافظ أنه استفسر من المصابين عن تلقيهم إلى العلاج المطلوب وإن كانوا في حاجة إلى علاج أو احتياجات أخرى لتوفيرها لهم، مشيداً بما قدمته مستشفى العامرية من خدمات علاجية للمصابين وعن تواجد الأطباء طوال اليوم .

ورافق محافظ الإسكندرية كلا من وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية الدكتور هلاء عثمان ورئيس حي العامرية الأول اللواء سمير صدقي، ومدير مستشفى العامرية الدكتور حسين الطويل، وكهنة كنيسة السيدة العذراء المسرة شبرا.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد سعيدmohamedsaid يقول

    الف مبروك للذين تشربوا برؤية مسؤولين …هل نعرض أنفسنا لحادث مروع حتى نتمكن من الوصول إلى مسؤول او ناءب؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.