إصابة معلم مصري في السعودية بالسرطان.. وأسرته توجه رسالة لوزيرة الصحة

استغاثت أسرة معلم مصري في السعودية بالدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان في مصر، لإصدار قرار بعلاج المُعلم الذي من المنتظر عودته قريبا من المملكة العربية السعودية، بسبب إصابته بمرض السرطان ودخوله في حالة حرجة.

وقال أحد أفراد الأسرة التي تُقيم في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، إن محمد مهدي شاهين، المعلم المصاب بالسرطان، من المقرر أن يصل إلى القاهرة يوم الأحد، مشيرًا إلى أن السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية نسّقت مع السلطات في المملكة، ليعود “شاهين”، إلى مصر، ويتلقى علاجه في بلده لمعاناته الشديدة من المرض.

إصابة معلم مصري في السعودية

وعن تفاصيل إصابة معلم مصري في السعودية بمرض السرطان، ذكر أحد أفراد أسرته، أن معاناته بدأت في أول شهر مارس الماضي حينما شعر بألم شديد في فمه وحلقه، كما لاحظ ظهور أورام، وبالفحص والتحاليل اكتشف إصابته بالسرطان.

ووجهت أسرة المعلم المصاب بالسرطان، رسالة عاجلة لوزيرة الصحة، بأن يجري استثناء المعلم المريض من الحجر الصحي المفروض على العائدين من الخارج لفحصهم من فيروس كورونا المستجد، وتحويله إلى أقرب مستشفى أورام ليتلقى العلاج، حتى لو على نفقته الخاصة.

5 رحلات دولية استثنائية

وفي سياق الحديث عن إصابة معلم مصري في السعودية بالسرطان، ومناشدة أسرته وزيرة الصحة بعودته ليتلقى العلاج في مصر، فإن مصر تُسير اليوم السبت 5 رحلات دولية استثنائية من مطار القاهرة إلى كل من الإمارات والسعودية وأمريكا، لإجلاء نحو ١٢٠٠ مصري من العالقين وقضاء فترة العزل كإجراء احترازي من وباء “كوفيد-١٩”.

إصابة معلم مصري في السعودية بالسرطان.. وأسرته توجه رسالة لوزيرة الصحة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.