إصابة محمد محمود بقطع بالرباط الصليبي بالركبة ودعم محمد محمود له

“لا يكلف الله نفسا الا وسعها …لا يكلف الله انسان بمرض أو أمر صعب إلا وهو قادر على تحمله فلنحتسب الأجر.. الف سلامه عليك يا حبيبي وان شاء الله ترجع اقوى و احسن لاعب في مصر باذن الله ”  هذا التعليق نشره محمود كهربا لاعب نادي “ديسبورتيفو افيس” البرتغالي حاليا ولاعب نادي الزمالك سابقا على موقع التواصل الاجتماعي الخاص على صفحته الخاصة على ” تويتر ” قاصدا به دعم اللاعب” محمد محمود “بعد تعرضه للإصابة بقطع بالرباط الصليبي في الركبة أمس الأربعاء الموافق 23 أكتوبر 2019  أثناء مران النادي الأهلي الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

إصابة محمد محمود ودعم كهربا له

 تعرض  محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي إلى إصابة في الركبة أثناء قيامه بالتمرين مع النادي الأهلي أمس، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى لإجراء عدة فحوصات طبية والتي أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 فقد أكد الجهاز الفني للنادي الأهلي أن هناك اشتباه بإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيتم عرض الأشعة على كبار الأطباء العظام في مصر للتأكد من نوع الاصابة.

 كما قام نادي شوقي وكيل أعمال اللاعب على الفور بارسال الأشعة التي أجراها اللاعب على قدمه الى أحد الاطباء الألمان، والذي أكد تعرضه بقطع بالرباط الصليبي، كما أكد أنه يحتاج للابتعاد عن الملاعب لمدة 9 أشهر.

مع العلم أن محمد محمود  كان قد تعرض إلى قطع في الرباط الصليبي في قدمه الأخرى في الموسم الماضي، وابتعد فترة طويلة عن الفريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.