تعرف على حجم إصابة اللاعب المصري محمد صلاح الأخيرة

صرح مصدر مقرب من اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الشهير، أنه قد تعرض للإصابة خلال لقائه لفريق ليستر سيتي المقامة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيراً إلى أن الإصابة التي تعرض لها الفرعون المصري في المباراة جاءت في الدقائق الأخيرة من اللقاء وذلك عقب أن تدخل حمزة تشودهاري بعنف في اللقاء ليخرج بعدها محمد صلاح من الاستاد لتلقي العلاج.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية إلى أن الإصابة التي أصيب بها اللاعب المصري محمد صلاح خلال مباراته مع فريق ليستر سيتي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، لا تعد إصابة خطيرة على الرغم من اللجوء إلى قرار خروجه من الملعب.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب المصري محمد صلاح سيخضع لعدد من الفحوصات الطبية الضرورية بالإضافة لعمل بعض الإشاعات في صباح غداً الأحد، وذلك من أجل تحديد إن كان الأمر سيحتاج إلى خلوده للراحة طوال مدة التدريبات التي من المقرر عقدها خلال الفترة القادمة، كما سيحدد على أساسها المدة التي سيحتاج إليها للراحة قبل قرار عودته مرة أخرى للملاعب.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق ليفربول هو فريق الصدارة في ترتيب الدوري الإنجليزي، وقد تمكن الفريق من الحصول منفرداً على رصيد نقاط بلغ نحو 24 نقطة خلال ثماني مباريات، وتعتبر هذه النتيجة هو فوز من الصعب أن يصل إليه فريق ليستر سيتي خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.