إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال بفيروس كورونا

تخضع الفنانة دلال عبد العزيز الآن في العزل المنزلي إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأجرت الفنانة مسحة” كوفيد ١٩”، والتي جاءت نتيجة إيجابية، فيما تتلقى الفنانة العلاج وفقًا للبروتوكول المعلن من قبل وزارة الصحة المصرية.

وظهرت أعراض كورونا على الفنانة دلال عبد العزيز عقب انتهائها من تصوير مسلسل” ملوك الجدعنة “، والذي تخوض فيه السباق الرمضاني الجاري.

إصابة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا

ولم تنج ابنة الفنانة دلال عبد العزيز،  الشابة دنيا سمير غانم من الإصابة أيضَا بفيروس كورونا، تزامنًا مع إصابة والدتها، فيما أثرت الإصابة على إعلان كان من المقرر  عرضه في شهر رمضان لتقرر الشركة فسخ التعاقد مع دنيا سمير غانم بعد الإصابة بالفيروس الوبائي.

وطبقًا لمصادر صحفية فإن عددًا من العمل الفني لمسلسل ” عالم موازي” تعرض للإصابة بفيروس كورونا، من بينهم المنتج ومخرج العمل هشام جمال، ويخضعون الآن في العزل المنزلي.

إصابة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال بفيروس كورونا 1

دنيا سمير غانم تعود إلى الدراما بعد انقطاع عامين

وتشارك دنيا سمير غانم في مسلسل “عالم موازي” في السباق الرمضاني الجاري، بعد مدة انقطاع عن السباق لمدة دامت عامين، ويشارك الفنانة كل من على ربيع ودلال عبد العزيز وإسلام إبراهيم، وكذلك الممثلين شيماء سيف وعمرو وهبة .

مسلسل عالم موازي كان من المقرر له خوض السباق الرمضاني في النصف الثاني من الشهر الكريم، إلًا أن الإصابات العديدة التي ضربت الفريق من المحتمل أن تؤثر على العرض حيث يخضع طاقم العمل في العزل المنزلي لحين تعافيهم من الإصابة.

كما حقق مسلسل ملوك الجدعنة المعروض على قناة ام بي سى مصر نجاحات مبهرة إذ يحظى المسلسل بمشاهدات عالية، ويخطف أنظار المواطنين ليتصدر  هاشتاج تويتر عدد من الفنانين من بينهم الفنان مصطفى شعبان، يعقبه مسلسل ملوك الجدعنة، ثم هاشتاج عمرو سعد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.