إصابة جديدة للفريق الأحمر.. الأهلي يعلن عن إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيلس

أعلن النادي الأهلي عن إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيلس أثناء مباراته في الجولة الثالثة من دور المجموعات في  دوري أبطال افريقيا أمام الفريق الزيمبابوي “بلاتينيوم” يوم أمس السبت المُوافق 28 ديسمبر، وقد شارك سعد سمير في المباراة أساسياً بعد تعافيه من الإصابة الاولى ولكن سرعان ما أُصيب في الشوط الأول من المباراة وخرج ودخل مكانه اللاعب عمرو ربيعه .

الأهلي يعلن عن إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيلس

صرح طبيب الأهلي خالد محمود، لموقع الرسمي للنادي الأهلي صباح اليوم الأحد، أن الأشعه أثبتت إصابة اللاعب بقطع وفي وتر أكيلس، وأن اللاعب عليه إجراء جراحة في الأيام القليلة القادمة، ولا يستطيع أحد تحديد فترة غيابه ومتى سيعود الى تدريبات الفريق، الإ بعد  إجرائه الجراحه ورؤية الجراح الذي سيقوم بإجراء العملية الجراحية هي التي ستحدد مدة غياب سعد سمير عن تدريبات ولقاءات النادي الأهلي .

يذكر أن إصابة اللاعب سعد سمير ليست الإصابة الوحيدة التي تستدعي غياباً كبيراً في الفريق فقد أصيب محمد محمود في وقت سابق بقطع في الرباط الصليبي وكذلك حمدي فتحي الذي أجرى عملية قطع غضروف الركبة، أما اللاعب رمضان صبحي فإصابته خفيفة وسيعود عما قريب لمباريات الفريق الأحمر .

إنتهى اللقاء بفوز الأهلي على فريق إف سي بلاتينيوم الزيمبابوي بنتيجة 2-0 حيث سجل هدفي اللقاء اللاعب وليد سليمان ليصبح بذلك النادي الأهلي في الصداره بتسع نقاط متساوياً مع النجم الساحلي والهلال السوادني .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.