إصابة أحد الخادمين المقربين للملكة إليزابيث بفيروس كورونا يثير الذعر في بريطانيا

وسط تفشي وباء فيروس كورونا في بريطانيا، أثار ثبوت إصابة احد الخادمين المقربين للملكة إليزابيث بفيروس كورونا المستجد الذعر في بريطانيا ومخاوف على صحة الملكة وفقًا لصحيفة “ذا صن”، التي ذكرت أن الخادم المصاب تشمل وظيفته “تقديم المشروبات والوجبات للملكة إليزابيث، والتعريف بالضيوف وتسليم الرسائل وتمشية كلاب الملكة”، وأضافت الصحيفة أن الخادم تم إرساله إلى المنزل للتقيد بالعزل الذاتي مدة 14 يومًا

إصابة أحد الخادمين المقربين للملكة إليزابيث بفيروس كورونا

إصابة أحد الخادمين المقربين للملكة إليزابيث بفيروس كورونا يثير الذعر في بريطانيا 1
إصابة أحد الخادمين المقربين للملكة إليزابيث بفيروس كورونا

ذعر وخوف على صحة الملكة

ووقالت الصحيفة نقلًا عن إحدى المصادر المطلعة في القصر أن هناك حالة خوف بين جميع من في القصر ، ليس على أنفسهم وحسب ، بل على صحة الملكة وصحة الدوق أيضًا ، ويجب إخضاع الجميع ممن هم بمحيط الملكة للفحص الطبي، والتأكد من خلوهم من المرض.

وأوضحت الصحيفة أن العائلة المالكة أجرت الفحص الطبي لـ12 شخصًا من المحيطين بالملكة في القصر، وجاءت النتائج سلبية للفيروس وخلوهم من الإصابة به.

وفي نفس السياق يُذكر أن ولي العهد ، الأمير تشارلز ثبت إصابته بالفيروس في وقت سابق وظهرت عليه أعراض بسيطة للفيروس “كوفيد-19″، وكذلك ثبت إصابة رئيس الوزراء بوريس جونسون بالفيروس يوم الجمعة الماضي وخضوع الإثنين للعزل المنزلي لمدة أسبوعين.

وكان قصر بكنغهام، أعلن أن الملكة إليزابيث التقت برئيس الورزاء جونسون في الـ11 من مارس، وبولي العهد تشارلز في الـ 12 من مارس على التوالي.

آخر تطورات أزمة كورونا في بريطانيا والعالم

ويجدر الإشارة إلى أن بريطانيا سجلت أمس السبت 2546 إصابة جديدة بالفيروس المستجد، ليصل العدد الإجمالي للحالات المصابة إلى 17089 حالة، كما سجلت 260 حالة وفاة جديدة ليرتفع الإجمالي إلى 1019″.

في حين وصل إجمالي الإصابات على مستوى العالم متجاوزًا 683 ألف إصابة ، و32 ألف حالة وفاة منذ ظهور الفيروس في الصين نهاية العام الماضي، بينما تخطى عدد المتعافين من الفيروس 146 ألف شخص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.