إسعاد يونس توجه رسالة إلى رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا

وجّهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس رسالة إلى الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ونقلها إلى مستشفى العزل في منطقة أبوخليفة بمحافظة الإسماعيلية, وذلك بعد انتهائها من مسلسل “لعبة النسيان”.

وكتبت “يونس” عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، “هاتقومي إن شاء الله منها يا روحي، باسم الله الشافي المعافي حاتقومي منها”، إذ أرفقت صورة للجداوي وكتبت معها هذه الجملة، للشد من أذرها وقيامها من هذه المحنة بسلام.

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وكانت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي قد كشفت في تصريحات صحفية، يوم أمس الأحد، عن تفاصيل إصابة والدتها بوباء “كوفيد-19″، أول من أمس السبت، ونقلها إلى مستشفى العزل، مشيرة إلى أنه في بداية الأمر لم يظهر عليها إلا ارتفاع في درجة الحرارة، فأجرينا تحليل الفيروس فورًا.

وقالت ابنة “الجداوي” إن حرارة والدتها وصلت إلى 39.6 درجة مئوية، وأجريت لها أشعة مقطعية فكشفت عن متاعب في الرئة، وحينما ظهرت نتيجة تحليل فيروس كورونا جاءت إيجابية، فنقلت فورًا إلى مستشفى العزل، نظرًا إلى سنها الكبير (82 عامًا في سبتمبر المقبل)، وجرى التعامل مع حالتها على أعلى مستوى.

مسلسل لعبة النسيان

وأوضحت “مختار” أن والدتها الفنانة رجاء الجداوي لم تخالط مصابين بـ”كوفيد -19″، ولم تخرج من المنزل الفترة الأخيرة إلا لتصوير مسلسل “لعبة النسيان”، ناصحة جميع المواطنين باتباع الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة والسكان، وعدم التواجد في أي تجمعات، ومن يظهر عليه أي أعراض للفيروس يتوجه سريعا لأقرب مستشفى.

إسعاد يونس توجه رسالة إلى رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.