إرتفاع مقداره 3 جنيهات.. تعرف على سعر الذهب اليوم الإثنين المُوافق 23 ديسمبر 2019

شهدت أسعار الذهب اليوم الإثنين المُوافق 23 ديسمبر إرتفاعاً ملحوظاً في سعر الجرام مقارنةً بأسعار أمس الأحد، حيث بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 753 جنيهاً، وتختلف أسعار الذهب حسب الأسعار العالمية للذهب وقد أثر وقف التعاملات التجارية بين الصين وأمريكا بشكل غير مباشر على سعر المعدن النفيس، ويتوقع الخبراء إنخفاض السعر في مطلع العام الجديد بعد إتمام الإتفاق التجاري الأمريكي الصيني .

أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم يشهد إرتفاعاً ملحوظاً وسوف نعرض عليكم زوار موقع اليوم الإخباري أسعار الذهب في مصر لجميع الأعيرة والتي تشمل عيار 24 و22 و21 و18 و14 وكذلك سعر الجنية الذهب وسعر الأوقية، بالإضافة الى سعر الكيلو، نقدم لكم الأسعار بدون إضافة سعر المصنعية والتي تختلف من محل الى آخر وكذلك من قطعة الى الأخرى حسب الزخرفة التي تم علمها فيها .

سعر  الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم وبعد الإرتفاع الذي شهده، حيث سجل عيار 24، وسجل عيار 21 حوالي 659، فيما سجل الجرام للعيار 18 حوالي  565، بينما سجلت أسعار الذهب للكيلو حوالي 753,143 جنيهاً مصرياً، وبلغ سعر الجنيه الذهب 5,272 .

سعر الأعيرة المختلفة من الذهب

ننشر لكم سعر الذهب في الجدول التالي والذي يتم تحديثه أولاً بأول فور تغيير السعر في الأسواق المحلية والعالمية مع تغيير تاريخ اليوم .

[beso_gold c=e]

يعد الذهب من أكثر  الأشياء التي يبحث الناس عن سعرها فيبحث عنها الشباب المقبل على الزواج وتبحث عنها النساء بإستمرار، وأيضاً يستخدمها رجال الأعمال في حفظ الأموال كمدخرات وللتجارة أيضاً فيقوم المستثمرون بشراء الذهب في حال إنخفض سعره ويقومون ببيعه في وقت الغلاء .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.