إرتفاع في درجات الحرارة على القاهرة والوجه البحري.. تعرف على حالة الطقس اليوم ولمدة 72 ساعة مقبلة

حالة الطقس اليوم الأحد المُوافق 10-11-2019 وذلك حسب ما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية ، عن طقس معتدل على الوجه البحري والقاهرة، ممتداً حتى شمال الصعيد، ويميل للحرارة على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، وتكثر السحب المنخفضة والمتوسطة والفرصة مهيؤة لسقوط الأمطار جنوباً على مدينتي حلايب وشلاتين .

حالة الطقس اليوم الأحد

أخبار الطقس اليوم الأحد وفقاً ل الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية ، حيث تستمر الشبورة المائية الصباحية ما يعيق الرؤية على الطرق السريعة وتنصح الهيئة مرتادي الطرق السريعة صباحاً بتوخي الحذر، ويسود جو غائم جزئياً على معظم الأرجاء ما عدا شمال الصعيد وجنوب سيناء، ودرجات الحرارة المتوقعة هيا كما يلي .

حالة الطقس اليوم

أخبار الطقس غداً الإثنين 11 نوفمبر

يسود البلاد طقس معتدل على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة على باقي الأرجاء ، مائل للحرارة نهاراً، مائل للبرودة ليلاً، كما تكثر السحب المنخفضة والمتوسطة والفرصة مهيؤة لسقوط الأمطار على مدينتي حلايب وشلاتين، كما تستمر الشبورة المائية والتي تُعيق الرؤية في الصباح الباكر .

حالة الطقس يوم الثلاثاء 12 نوفمبر

ترتفع درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وحتى جنوب الصعيد، والعظمى في القاهرة تصل 30، كما تكثر السحب المنخفضة والمتوسطة مما يجعل الجو غائم جزئيا، والشبورة المائية الصباحية مستمرة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.