إرتفاع درجه الحرارة وعاصفة ترابية.. الأرصاد توضح حالة الطقس غدا أول أيام شهر رمضان المبارك ولمدة 6 أيام

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليومية عن حالة الطقس أول أيام شهر رمضان الفضيل والموافق 24 من شهر أبريل للعام 2020، حيث ترتفع درجات الحرارة مع وجود رمال مثارة تصل الى حد العاصفة على بعض المناطق، ويسود طقس حار نهاراً، بارد ليلاً مع توقع بسقوط أمطار خفيفة على معظم أنحاء الجمهورية، وفيما يلي نعرض عليكم بيان الهيئة وتوقع حالة الطقس لمدة 6 أيام قادمة.

حالة الطقس غداً الجمعة أول أيام شهر رمضان

يسود طقس حار نهاراً بارد ليلاً على كلاً من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فيما تنشط الرياح المثيرة للرمال والتي تصل الى حد العاصفة على الوجه البحري وتوقع بسقوط أمطار خفيفة على تلك المناطق، أما بالنسبة لحالة الطقس على شمال الصعيد وجنوبه فالطقس شديد الحرارة نهاراص، لطيف ليلاً، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل الى حد العاصفة على مناطق متفرقة وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة على تلك المناطق فهي كالآتي حسب بيان الهيئة .

المنطقة عظمى صغرى
القاهرة 35 18
الوجه البحري 34 17
السواحل الشمالية الغربية 23 17
الشواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 35 16
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 34 20
شمال الصعيد 37 22
جنوب الصعيد 41 24

حالة الطقس لمدة خمسة أيام قادمة

أعلنت الهيئة العامة عبر بيانها اليومي عن حالة الطقس أول سته أيام في شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ درجات الحرارة في الإنخفاض بشكل ملحوظ وتصل يوم السبت الى 25 عظمى على القاهرة فيما تسجل الصغرى 16 درجة مئوي، وتبدأ مرة أخرى في الإرتفاع لتعود الى معدلاتها الطبيعية،  وتنتشر الشبورة المائية الصباحية على معظم الأرجاء، مع نشاط رياح معتدل وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من البلاد وفيما يلي تفصيل بأهم الظواهر ودرجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الأيام .

إرتفاع درجه الحرارة وعاصفة ترابية.. الأرصاد توضح حالة الطقس غدا أول أيام شهر رمضان المبارك ولمدة 6 أيام 1 إرتفاع درجه الحرارة وعاصفة ترابية.. الأرصاد توضح حالة الطقس غدا أول أيام شهر رمضان المبارك ولمدة 6 أيام 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.