إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. حالة الطقس غدا السبت 6 يونيو وتوقعات الهيئة لطقس الأسبوع

حالة الطقس غدا السبت الموافق 6 يونيو حسب ما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حيث من المتوقع حدوث إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة حيث تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 38 درجة نهاية الأسبوع القادم، ويتوقع خبراء الأرصاد في الهيئة طقس لطيف نهاراً، مائل للبرودة ليلاً على السواحل الشمالية والرياح معتدلة تنشط على أقصى الغرب وتكون مثير للرمال أحياناً، مع إحتمالية سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة، فيما يسود طقس مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة نهاراً، مائل للبرودة ليلاً مع وجود شبورة مائية صباحاً .

حالة الطقس غدا السبت 6 يونيو

كما يتوقع خبراء الأرصاد داخل الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس حار على شمال الصعيد نهاراً، مائل للبرودة ليلاً، بينما يسود طقس شديد الحرارة نهاراً، ولطيف ليلاً على جنوب الصعيد والرياح معتدلة أما عن الظواهر الجوية السائدة غدا فنشاط رياح على أقصى غرب السواحل الشمالية مع نشاط رياح على جنوب سيناء مما يؤدي الى إضطراب الحركة الملاحية على خليج السويس، أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت على محافظات مصر فهي كالآتي .

إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. حالة الطقس غدا السبت 6 يونيو وتوقعات الهيئة لطقس الأسبوع 1

توقعات الطقس 6 أيام قادمة

وقد أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات الطقس حتى نهاية الأسبوع القادم وأهم الظواهر السائدة بالإضافة الى درجات الحرارة على المناطق المختلفة من البلاد، وتتوقع الهيئة إرتفاع كبير في درجات الحرارة خلال الفترة القادمة، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من البلاد وفيما يلي بيان الهيئة العامة للأرصاد .

إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. حالة الطقس غدا السبت 6 يونيو وتوقعات الهيئة لطقس الأسبوع 2 إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. حالة الطقس غدا السبت 6 يونيو وتوقعات الهيئة لطقس الأسبوع 3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.