إذاعة تونسية تكشف عن حكم بحبس حمدي النقاز وتغريمه.. تفاصيل

كشفت إذاعة “موازييك” التونسية، في خبر لها اليوم الخميس 30 أبريل 2020، عن إصدار حكم بالسجن والغرامة ضد حمدي النقاز، لاعب المنتخب التونسي والزمالك السابق، وذلك بسبب تعديه على موظف عمومي.

وقالت الإذاعة التونسية، أنه المحكمة الابتدائية في سوسة وقّعت عقوبة على لاعب النجم الساحلي السابق بالسجن مدة 4 أشهر مع النفاذ العاجل، مشيرة إلى أنه جرى تغريمه بمبلغ قيمته 100 دينار بعد التعدي اللفظي على موظف عمومي.

رحيل حمدي النقاز عن نادي الزمالك

وقرر حمدي النقاز الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في شهر سبتمبر الماضي بعدما فسخ تعاقده، لعدم تقاضيه مستحقاته المالية، فيما شكا نادي الزمالك الذي قدم هو الآخر شكوى في اللاعب التونسي، ثم انتقل النقاز إلى نادي سودوفا الليتواني بصفقة انتقال حر.

ويستند الزمالك على بنود في الطعن على قضية النقاز، الذى فسخ عقده من “طرف واحد”، بعد إصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارًا بتغريم الزمالك مليون و300 ألف دولار لمصلحة اللاعب التونسي.

قضية اللاعب مع نادي الزمالك

وحرص الزمالك على إيقاف حكم الدرجة الأولى في قضية قضيته مع حمدي النقاز، بالطعن عليه في الاتحاد الدولي “فيفا”، وقال مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء إنه لا يجوز أن ينذر اللاعب النادي براتب شهرين ويطلب عقده بالكامل من الاتحاد الدولي.

إذاعة تونسية تكشف عن حكم بحبس حمدي النقاز وتغريمه.. تفاصيل 1

وأضاف “منصور” أن قانون الاتحاد الدولي يقول إن اللاعب الذي يرغب في شكوى ناديه يجب أن يرسل له إنذارًا لطلب الحصول على مستحقاته، وبعد إرسال الإنذار لو لم يجري الرد يجب إرسال المطالب الموجودة في الإنذار للاتحاد الدولي، الإنذار الذى لدينا من النقاز يطلب فيه راتب شهرين فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.