إحتفال حفيدتا هيفاء وهبي بالكريسماس مع إبنتها زينب فياض

احتفالات الكريسماس هي الأبرز الآن في أخبار الفنانين، ومن أبرزها احتفال إبنة الفنانة هيفاء وهبي باحتفالات الكريسماس مع إبنتيها، دانييلا ورهف، وقامت بنشر صور لهما على حسابها الرسمي على موقع الإنستجرام، وظهرت إبنتيها وهن يحتفلن بالكريسماس ويزين شجرة عيد الميلاد، وعلقت على الصور قائلة” عيد ميلاد سعيد، ينعاد عليكم يارب بالصحة والسعادة”.

إحتفال حفيدتا هيفاء وهبي بالكريسماس مع إبنتها زينب فياض 1
حفيدتا هيفاء وهبي

وتحتفل الفنانة هيفاء وهبي أيضا مع إبنتها وحفيدتها بالكريسماس، حيث قامت إبنتها زينب فياض بنشر صور من الاحتفال تجمعهما على صفحتها الشخصية على موقع الإسنتجرام.

فيلم أشباح أوروبا

وتنتظر هيفاء وهبي الإنتهاء من فيلمها “أشباح أوروبا” ثم طرحه في الأسواق، وهو من بطولتها مع أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر، وباسم سمرة، وأروى جودة، وبيومي فؤاد، وأحمد داوود وعباس أبو الحسن، ويدور حول سيدة تنجب ستة أطفال، مما يدفع الزوج إلى بيع ثلاثة أطفال بسبب الفقر إلى خارج البلاد، وعند اكتشاف الزوجة تسافر إلى الخارج وتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل، في البداية كان اسم الفيلم عقدة الخواجة، ثم تغير إلى حجر الإسكندر، واستقر في النهاية على أشباح أوروبا.

الفيلم من قصة كريم فؤاد، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد، وإخراج محمد عبد الرحمن ومهند الدسوقي مساعد مخرج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.