التحقيق مع مدير مدرسة ومعلم ومشرفين الدور “شيشة ومعسل” داخل الفصل

فى واقعة جديدة بوزارة التربية والتعليم، كشف الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين عن إحالة مدير مدرسة ومعلم ومشرفين الدور بسبب وجود شيشة ومعسل مع أحد المدرسين داخل الفصل بمدرسة الكوثر التجريبية للغات بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد الدكتور رضا حجازي بأنه تم تحويل مدير المدرسة وطاقم الإشراف والمعلم للتحقيق واستنكر الواقعة التى حدثت اليوم وقال نائب الوزير: “إزاي ده حصل، ده المدرس قاعد كأنه في غرزة وليس في فصل مدرسي، كما أن كل مخطئ سينال عقابه”.

وكان الدكتور رضا ححجازى قد أكد بأنه من المؤسف أن تحدث من هذه الأفعال من معلم يعتبر قدوة للطلاب، وأنه سيتم التحقيق فى الواقعة ومجازاة المقصرين وتعتبر هذه الواقعة المؤسفة هى الواقعة الثانية التى يتم تداولها اليوم بخصوص التصرفات المؤسفة فى المدارس بعد واقعة مشاهدة الطلاب لفيديو لراقصة على شاشات السبورة الذكية بأحد مدارس محافظة المنوفية.

وكان الدكتور رضا حجازي قد كشف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي فى برنامج “على مسئوليتى” بأنه تم اليوم فصل 22 طالب من مدرسة ثانوي بمحافظة المنوفية بسبب مشاهدتهم فيديو رقص على شاشة السبورة الذكية، وأكد نائب الوزير بأنه فى حالة تكرار هذا الأمر سيتم فصل الطلاب نهائياً، حيث تم تشغيل الفيديو فى وقت الفسحة داخل الفصل.

وأكد نائب الوزير لشئون التعليم بأن الطلاب قاموا بتغيير برنامج السبورة الذكية ووضعوا الفيديو لأحد الراقصات وقاموا بتشغيل أغاني هابطة تحمل ألفاظ وكلمات مبتذلة وسوف يتم مجازاة المقصرين وتم تحويل المشرفين ومدير المدرسة للتحقيق وأكد بأنه سيتم تعديل لائحة الانضباط المدرسي لتكون أشد صرامة لمواجهة تصرفات الطلاب الغير مسئولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.