إجراء جديد من الأعلى للإعلام ضد برنامج “رامز مجنون رسمي”| ومفاجأة الضحية رقم 16 الليلة

في الوقت الذي يواصل فيه برنامج مقالب رامز مجنون رسمي الذي يذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، إذاعة حلقاته المشوقة والمثيرة التي يستضيف فيها عدد من المشاهير من نجوم الفن والرياضة، والذي يحظى فيه بنسب مشاهدة هي الأكبر بين البرامج الفضائية، أصدر المجلس الأعلى للإعلام، مذكرة جديدة بحق البرنامج لمخالفته للمعايير الفنية، في التقرير الذي أصدره لرصد مخالفات الأعمال التي تعرض في رمضان.

ملخص تقرير المجلس الأعلى للإعلام

وتضمن تقرير المجلس الأعلى للإعلام أكثر من 67 ملاحظة في 3 برامج خلال الأسبوع الأول لشهر رمضان، أبرزها برنامج المقالب الشهير “رامز مجنون رسمي“، والذي تبين احتواءه على 30 مخالفة، تم توزيعها ما بين 19 لفظًا متدنيًا و6 إيحاءات جنسية و5  جمل تهكم وسخرية، ومن المتوقع أن يُصدر إجراء ضده خلال الساعات المقبلة.

منع رامز جلال من الظهور على القنوات المصرية

وضيف حلقة الليلة من البرنامج

وبالرغم من تقارير وملاحظات المجلس الأعلى للإعلام، إلا أن الفنان رامز جلال يواصل تقديم برنامج، وتقديم كل ليلة ضحية جديدة من ضحاياه، وكان أخرها في ليلة أمس، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، طارق حامد، الذي اتسمت حلقتاه بالخشونة والقوة في المعاملة مع رامز، وكاد أكثر من مرة أن يعتدي عليه غضبًا بسبب المقالب التي أوقعه فيها.

في الوقت الذي فيه من المنتظر أن يقدم رامز مجنون رسمي الذي يُذاع في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على قناة MBC مصر بتوقيت القاهرة في استضافة الفنانة ريهام عبدالغفور، التي ستكون ضحية الحلقة رقم 16.

يهمك أيضًا: ارفع أبحاث الابتدائي والإعدادي الآن عبر منصة أدومودو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.