إجرءات النادي الأهلي الطبية بعد ظهور إصابات بفيروس”كورونا” قبل مواجهة الأهلي نادي الهلال السوداني

تزامناً مع ظهور فيروس “كورونا” على مستوى العالم، ومع ظهور “كورونا” في السودان، نتابع معكم للتعرف على آخر تطورات مباراة النادي الأهلي في مواجهته مع نادي الهلال السوداني بالسودان، حيث شددت إدارة النادي الأهلي على الإجراءات الوقائية والطبية المختلفة التي تختص ببعثة فريق النادي الأهلي لكرة القدم، والتي من المقرر ان تسافر إلى السودان في يوم الخميس الموافق 30-1-2020 ، في السياق التالي نلقي الضوء على المزيد من تفاصيل الإجراءت وخاصةً بعد ظهور حالتين مصابتين في السودان بفيروس “كورونا”.

إجرءات النادي الأهلي الطبية بعد ظهور إصابات بفيروس “كورونا”

  • من الجدير بالذكر ان النادي الأهلي يتواجه مع نادي الهلال السوداني في يوم 1-2-2020 على أراضي السودان في واحدة من مباريات الجولة السادسة ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
  • هذا ومن أهم الإجراءات التي قامت بها بعثة النادي الأهلي، أنه تم اخضاع لاعبي النادي الأهلي للتطعيمات اللازمة والإجراءات الطبية التي تحميهم من فيروس “كورونا” قبل السفر إلى السودان.
  • بالإضافة إلى هذا تم تطعيمهم بتطعيم الأنفلونزا، من قبل أحد مندوبي وزارة الصحة.
  • هذا وقد قدم المندوب من وزارة الصحة لجميع لاعبي النادي الأهلي التعليمات الطبية التي تلزمهم من أجل الإجراءات الطبية الوقائية المختلفة، والتي عليهم إتباعها طوال تواجدهم في السودان.

مباراة النادي الأهلي والهلال السوداني

  • يقع النادي الأهلي في أول ترتيب المجموعة الثانية، حيث يحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط.
  • كما يحتاج النادي الأهلي إلى حصد نقطة واحدة في مواجهته مع نادي الهلال السوداني التي من المقرر أن تقام على أرض السودان في يوم السبت الموافق 1 من فبراير 2020 ضمن فعاليات ربع نهائي بطولة أفريقيا.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.