إتحاد الكرة يعلن سعيد حمزة حكما لمباراة الأهلي والجونة ويتجاهل بيان النادي الأهلي

بعد أن أصدر النادي الأهلي بيان له يؤكد فيه على أنه لن يخوض أي مباراة في الدوري الممتاز، إلا بعد لعب مباراة الزمالك والتي تأجلت من يوم السبت الماضي في الأسبوع الرابع بسبب أسباب أمنية، وتضامن الجونة مع بيان النادي الأهلي حيث أوضح نادر شوقي رئيس الشركة التي تقوم بإدارة نادي الجونة، لن يخوض مباراة الأهلي في يوم الأربعاء القادم، وذلك بسبب غياب مبدأ تكافؤ الفرص، حيث أن بعد تأجيل القمة سيحصل الأهلي على فترة راحة أطول، أعلن اتحاد الكرة حكام مباراة الأهلي والجونة.

وأعلن إتحاد الكرة عن أن من سيقوم بإدارة المباراة هو الحكم سعيد حمزة، ومساعديه أحمد ساهر ويوسف البساطي، والحكم الرابع شريف حسن، أما عن باقي المباريات جاءت على النحو التالي:

يوم الثلاثاء مباراة أسوان وإنبي، ويدير المباراة محمد أبو خاطر، صالح محمد عفيفي، وأحمد نوفل وعصام بكر الحكم الرابع، والمباراة الثانية وادي دجلة ومصر المقاصة، ويدير المباراة محمد الحنفي وسيد نافع وأحمد عطية، والحكم الرابع على السعيد، أما مباراة الخميس بين الاتحاد السكندري وحرس الحدود، فيديرها جهاد جريشة، وأسامة عبد اللطيف، وأحمد لطفي، والحكم الرابع محمود ناصف.

وسبق وأعلنت لجنة الحكام عن طاقم تحكيم مباريات يوم الإثنين ضمن الأسبوع الخامس، حيث يدير مباراة الإنتاج الحربي وبيراميدز محمود عاشور، ويساعده أيمن العقاد ومحمد محمود لطفي والحكم الرابع محمد الشرقاوي، ومباراة المصري ونادي مصر، يديرها محمد حسن، ويساعده أحمد شاهين وهشام الدسوقي، والحكم الرابع هو على الكيكى.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. حازم يقول

    ممكن الاهلى ينسحب من الدوري و هذه الفرصة الوحيدة لكى يفوز الزمالك الفاشل بالدورى. ….و هذا بسبب رئيس الاتحاد الزملكاوي. ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.