إتحاد الكرة| لا مجال لتأجيل موعد مباراة الاهلي والزمالك

موعد مباراة الاهلي والزمالك القمة رقم 119  والتي طالب البعض بتأجيلها، ولكن أصر مسؤولو اتحاد الكرة بإقامة المباراة في موعدها، وكشف المسؤول أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هو من طلب التأجيل لأن النادي مشغول بمواجهة فريق جينيراسيون السنغالي في يوم 24 أكتوبر الجاري في دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا .

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه بدأ بالفعل التواصل مع بعض الحكام الأجانب لتحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، كما أكد على أنه سوف تشهد القمة حكماً كبيراً مثل الالماني فيلكس بريش والذي كان قد قام بتحكيم مباراة السوبر .

موعد مباراة الأهلي والزمالك

أصر مسئولو اتحاد كرة القدم المصري بأن موعد مباراة الاهلى والزمالك سيقام فى موعده المحدد له 19 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة للدورى المصري الممتاز.كما أضاف مسئولو الجبلاية أن تأجيل المباراة يهدد إنتظام سير الدوري لمصري، وسيقوم بفتح الباب بعد ذلك لمطالبة أى فريق آخر بتأجيل مبارياته سواء فى الدورى أو كأس مصر ، والجدير بالذكر نقل مكان لعب المباراة من ستاد القاهرة الى ستاد برج العرب بالإسكندرية .

ترتيب الدوري المصري

إتحاد الكرة| لا مجال لتأجيل موعد مباراة الاهلي والزمالك 1

ترتيب الدوري المصري حتى الجولة الثالثة حتى موعد مباراة الاهلي والزمالك والذي ستكون مواجهتهم في الجولة الرابعة في الدوري الممتاز .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.