أين اختفت جوهرة بعد الحكم عليها بالحبس بعد إدانتها في قضية الفيديوهات المخلة

اختفت الراقصة الأجنبية جوهرة بعدما حكمت محكمة جنح مستأنف الجيزة، اليوم السبت الموافق 28-12-2019. وأكدت المصادر القضائية في الصحف ( المصرية ) اليوم أن الحكم الصادر من القضاء المصري نهائي. والسبب وراء ذلك أن الحكم صادر من محكمة استئناف وهو نهائي ويجب القبض عليها. والطعن على الحكم يكون خلال ستين يومًا من تاريخ صدور الحكم.

مصادر للصحف المصرية تكشف مكان جوهرة الراقصة

قالت بعض المصادر الصحفية المصرية إن الراقصة جوهرة الروسية الأصل ( إيكترينا أندريفيا)، متواجدة في خارج البلاد بالوقت الحالي. وأصدرت محكمة الجنح المستأنفها حكمها بالحبس في حق جوهرة لمدة عامًا مع الشغل. بعد إدانتها في قضية التحريض على الفسق والفجور بعدما رفضت الاستئناف الذي قدمه المحامي الخاص بها. وقد أصدرت محكمة الجنح في وقت سابق بحبسها مع الشغل قبل أن تطعن بالاستئناف الحكم وتم رفض الاستئناف بجلسة اليوم.

جوهرة تظهر في فيلم الفلوس أحد أغانيه الاستعراضية

وظهرت الفنانة جوهرة في الأغنية الدعائية لفيلمه الجديد ( الفلوس ) والذي ترقص فيه في أغنية ( حلو المكان) التي من تأليف أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى. ونفت الفنانة الاستعراضية جوهرة الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر) من الأخبار التي انتشرت بأنه تم القبض عليها بعد صدور الحكم عليها. وصرحت اعلاميصا أنها انزعجت من الشائعات التي تنتشر بخصوص القبض عليها، وأنها في الوقت الحالي خارج مصر. وتعود قضية جوهرة إلى تسريب بعض الفيديوهات على الإنترنت تظهر فيها ومعها شاب مصري اسمه خالد أحمد في أوضاع مخلة نوع ما، إلا أن خالد زعم أنه متزوج من جوهرة والتسريب تم بسبب سرقة هاتفه الجوال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.