أول ظهور للفنانة هنا الزاهد بعد خروجها من المستشفى وتقرير يكشف عن طبيعة العملية الجراحية التي ستخضع لها

بعد تعرض الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية متكررة إثناء تقضيتها شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي، نشرت اليوم صورة جديدة لها عبر موقع الإنستغرام ، وهي تبدو في حالة صحية جيدة عن الصورة السابقة لها في مرضها، ووجهت الشكر لجميع من ساندها في محنتها وقام بالدعاء لها، وأضافت أنها لم تشعر بكل هذا الحب سابقا، حيث قالت” شكرًا لكل واحد بجد أنا شفت كمية حب منكوا ودعاء مشفتهاش في حياتي أنا بخير الحمد لله.

وأكد زوجها الفنان أحمد فهمي عن إصابة هنا الزاهد بوعكة صحية خلال شهر العسل الخاص بهم في سنغافورة، ولم يتم الاعلان سابقا عن تفاصيل مرضها أو طبيعته، كما سبق وأوضح إمكانية إجراء عملية جراحية لهنا في حالة عدم تحسنها بشكل سريع.

ولكن كشف تقرير تلفزيوني تم بثه عبر برنامج” ترايندغ” على قناة mbc 4، عن طبيعة العملية الجراحية التي قد تخضع لها هنا الزاهد، وهي عملية إزالة المرارة بعد تعرضها لآلام حادة، بعد تناولها لوجبة طعام في أحد المطاعم في سنغافورة، لذلك تأجل موعد روجعها إلى القاهرة بسب هذا الأمر، وبمجرد الإنتهاء من جراحتها ستعود هي وزوجها أحمد فهمي للقاهرة لإستكمال العلاج.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

ونفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة المهن التمثيلية، شائعة حجز هنا الزاهد في غرفة العناية المركزة، بل أشارت إلى تحسن حالتها الصحية، وعودتها قريبا للقاهرة بعد إستكمال العلاج.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمود رمضان يقول

    والله البنت دي اما اتحسدت
    او حد شرير عملها سحر بالمرض
    والعياذ بالله
    ربنا يشفي كل مريض يتألم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.