أول ظهور للفنانة نيللي كريم بعد خضوعها لعملية جراحية بأمريكا

اعتادت الفنانة المصرية نيللي كريم، على الظهور كل عام في دراما رمضان، وذلك منذ عام 2013 حتى 2018، وقامت بالمشاركة في هذه الفترة لما يقرب من 6 مسلسلات، وهم: (بنت اسمها زاد – سجن النساء – تحت السيطرة – لأعلى سعر – سرايا عابدين – اختفاء)، ويذكر أن اسمها الحقيقي هو نيللي محمد السيد، وتبلغ الآن من العمر 45 عاماً، ولدت لأب مصري وأم روسية، كما أنها بدأت راقصة باليه في عام 1991، وحصلت على معهد الباليه من أكاديمية الفنون.

تفاصيل إرجاء الفنانة نيللي لعملية جراحية

ظهرت الفنانة نيللي إلي جانب عدد من نجوم الفن، في حفل المهرجان الدولي بمدينة مراكش، وكان هذا ظهورها الأول بعد خضوعها لعملية جراحية بالولايات المتحدة، وكانت هذه العملية دقيقة لاستئصال ورم حميد من خلف الأذن، وكان هذا الورم يؤثر على كافة أعصاب وجهها.

نشرت الفنانة نيللي، صورة لها من داخل المستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وطمأنت جمهورها على صحتها، بالإضافة إلى توجيهها بالشكر إلى الأطباء، واكتفت بكتابة تعليقها على الصورة قائلة: (شكراً لحفاظكم على حياتي).

أول ظهور للفنانة نيللي كريم بعد خضوعها لعملية جراحية بأمريكا 1

يذكر أن الفنانة تستعد لتصوير مسلسل لرمضان 2020 في يناير القادم، تحت عنوان “النصابين”، وكانت آخر أعمال الممثلة المصرية نيللي مسلسل (اختفاء) في رمضان 2018، الذي كان من إخراج أحمد مدحت وتأليف أيمن مدحت، بطولة نيللي ومحمد ممدوح وبسمة وهشام سليم ومحمد علاء، وغيرهم من الممثلين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.