أول ظهور للشاب الصيني الذي تعرض للتنمر .. بسبب كورونا «فيديو»

بعد انتشار فيديو الشاب الأفريقي الذي تعرض للتنمر، من قبل مجموعة من المراهقين المصريين، نشرت فتاة صينية تدعى «فيحاء وانج»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو آخر للتنمر بشاب صيني بسبب فيروس كورونا، وسط الطريق الدائري، مما أثار غضب العديد من رواد التواصل الإجتماعي، وابدوا تعاطفهم مع الرجل .

أصل الحكاية

وكانت الواقعة قد حدثت عندما طلب الشاب الصيني، سيارة من شركة «أوبر» وهي أحدى شركات النقل الخاصة، التي تعمل بالنقل الجماعي في منطقة المعادي، ليبدأ السائق حملة من التنمر الشديد عندما اكتشف أن الشاب صيني، وشاركه تلك الحملة مصوروا الفيديو الذين كانوا يستقلون سيارة أخرى .

السائق تركه على الطريق ولم يجد وسيلة مواصلات تقله

ولم يكتفى السائق بالتنمر بالشاب الصيني، إلا أنه ترك السيارة، ساحبًا المفاتيح ليتركه على الطريق الدائري، ولم ينجح في إيقاف أي وسيلة مواصلات تقله إلى مقصده، على الرغم من محاولاته لإيقاف اي تاكسي، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تعالت اصوات بعض المحاوطين “كورونا كورونا”، فضلًا عن قيام البعض بإبلاغ الشرطة .

غضب وتعاطف مع الشاب الصيني

علق مشاهدي الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي على الواقعة، بعبارات بعضها غاضب وبعضها يعبر عن التعاطف الشديد مع الشاب الذي تعرض للتنمر، مطالبين بضرورة مسائلة السائق وكل من تنمر على الشاب الصيني، فضلًا عن الاشخاص الذين رفضوا مساعدته، وقد زارت الفتاة الصينية التي نشرت الفيديو مع فتاة مصرية، الرجل الصيني ليقدموا له الاعتذار مع بوكيه “ورد”.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. بدر يقول

    والله ان الشعب المصرى غير متحضر عيب اللى عملوه ده وكمان من الغباء اللى صور الفيديو نزلو على الميديا عشان العالم يشوف جهلنا انا اسف للشعوب العالم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.