أول صورة للفنانة صابرين بدون حجاب وتُعلق ربنا هو اللي هيحاسبني

فجرت الفنانة المصرية صابرين، مفاجأة لجمهورها ومتابعيها لخلعها الحجاب بعد سنوات عديدة لأول مرة، وقالت في تصريحات لها: (أنا مش محجبة من البداية، وطول عمري بقول أنا مش محجبة ولكني محتشمة، وظهوري مفاجأة بشعري أمر عادي ومش غريب ولا حاجة).

تفاصيل خلع الفنانة صابرين الحجاب

نشرت الفنانة صابرين صورة لها عبر حسابها الشخصي، وكانت هذه الصورة بعد خلعها الحجاب منذ سنوات على ارتدائها، وظهرت في هذه الصورة بشعر أصفر اللون، وأثارت التساؤلات حول أن الصورة قديمة أم تخلت عن حجابها، بعد أن اعتادت على ظهورها في الأعمال الدرامية بـ “تربون” أو حجاب كامل أو “باروكة”.

تحدثت الفنانة عن الانتقادات قائلة: (كانوا بينتقدوني في توقيت مسلسل شيخ العرب همام بسبب الباروكة، وسموني “صابرين أم باروكة”، وحالياً ظهوري بشعري فا أنا خلعت “التربونة” بس، وأنا قولت قبل كده أنا محتشمة مش محجبة، وحجابي حاجة بيني وبين ربنا وهو اللي هيحاسبني).

أول صورة للفنانة صابرين بدون حجاب وتُعلق ربنا هو اللي هيحاسبني 1
الفنانة صابرين بعد خلع الحجاب

يذكر أن الفنانة صابرين، شاركت في رمضان 2019 مسلسل (فكرة بمليون جنية)، بمشاركة العديد من الفنانين مثل: الفنان علي ربيع وكريم عفيفي وخالد عليش وندى عادل وشريف يسري ومايان السيد وطارق عبد العزيز وملك قورة ووليد فواز وصلاح عبد الله وغيرهم من الفنانين، وكان من تأليف إبراهيم محسن وأمين جمال وشريف يسري ومحمد فتحي عبد المقصود، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن وصادق الصباح.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. أحمد عبده يقول

    في ناس ميقدروش على البعد عن الدنيا فبيشتروا دنياهم بأخراهم

  2. العمري يقول

    الناس بتتطور يا صابرين
    مش بتتراجع…. اقولك ايه بس؟؟
    حسبي الله ونعم الوكيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.