أول رد من وزارة الكهرباء حول تحملها نصف فاتورة الكهرباء في شهر مارس

رد أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء، على ما تم تردده عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بأن وزارة الكهرباء ستتحمل نصف فاتورة الكهرباء عن المواطنين في شهر مارس الجاري في ظل ما تواجهه مصر من أزمة بسبب فيروس كورونا، قائلا إن كل ما يُثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي عار تماما من الصحة خاصة أن الوزارة لديها الكثير من الالتزامات التي تقوم بها ومازال عليها ديون كثيرة أيضا.

الكهرباء ترد على شائعة دفع نصف فاتورة الكهرباء

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا “فيس بوك” شائعة بأن وزارة الكهرباء قد أعلنت تحملها نصف فاتورة الكهرباء في كافة المنازل خلال الفترة المقبلة في ظل ما تواجهه مصر في الفترة الحالية من انتشار لفيروس كورونا وتطبيق الدولة الإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل حماية المواطنين منها.

الكهرباء
الكهرباء ترد على الشائعات

الكهرباء: لم نسجل حالات فيروس كورونا

وأضاف “حمزة”، خلال تصريحات صحفية أنه لم يشهد قطاع الكهرباء حتى تلك اللحظة أي إصابة بفيروس كورونا الجديد، مشيرا إلى أنه خلال الفترة الماضية كان هناك اشتباه في حالتين، ولكن بعد الفحص عليهم وُجد أنهم أُصيبوا فقط بارتفاع في درجات الحرارة وليس فيروس كورونا الجديد.

وأشار المتحدث باسم وزير الكهرباء إلى أن الوزارة قامت بتوزيع الكمامات والمواد المطهرة والمعقمات على كافة العاملين بقطاع الكهرباء خلال الفترة الماضية، من أجل جمايتهم من التعرض لفيروس كورونا الجديد,

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.