أول رد من ريهام حجاج بعد اتهامها بنشر كورونا بين زملاءها الفنانين

خرجت الفنانة الشهيرة المصرية ريهام حجاج عن صمتها. وذلك بعدما تم اتهامها عبر مجموعة من المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت. بأنها أقامت حفل في منزلها في الجونة. ولم تلتزم على الإطلاق بالاجراءات الوقائية والتدابير الاجرائية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد. التي أوصلت بها منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة المصرية. ما نتج عنه إصابة العديد من زملاءها الفنانين بعدوى الفيروس.

ريهام حجاج ترد للمرة الأولى ضد اتهامها بنشر فيروس كورونا كوفيد 19

وقالت الفنانة الشهيرة ريهام حجاج بخصوص ما تم تناقله عن تنظيمها حفل برفقة زوجها محمد حلاوة، رجل الأعمال المشهور، في منزلهما وأنها خرقت القرارات التي أعلنت عنها الحكومة المصرية بخصوص فيروس كورونان بمنع التجمعات أو المناسبات الرسمية والغير رسمية. قالت إنها التزمت بجميع الاجراءات ولم تقيم الحفل بداخل المنزل على الإطلاق، واصفة كل ما ردده البعض عبارة عن (أكاذيب)، و ( شائعات).

ريهام حجاج: رجاء عدم ترويج الشائعات والأكاذيب

وتابعت ريهام حجاج عبر ردها الرسمي على (تويتر) : “من فضلكم كفاية إشاعات أرجو عدم نشر الإشاعات و الاكاذيب أنا لم اقم أي حفلات لا أنا ولا زوجي رجل الأعمال #محمد_حلاوة ولم يدخل منزلنا أحد”. نافية كل ما تم ترديده عن إصابتها هي نفسها بفيروس كورونا أو زوجها رجل الأعمال حلاوة.  

هل أصيبت عائلة ريهام حجاج بفيروس كورونا؟

وأوضحت أن عائلتها بالكامل بخير ولم تصاب بفيروس كورونا أو أي مكروه، مضيفة: “أنا وعائلتي والحمدلله بصحة جيدة.” وفي الآونة الأخيرة تردد عن أن ريهام حجاج نظمت حفل في عيد الفطر بمناسبة نجاح مسلسل ( لما كنا صغيرين) المعروض في شهر رمضان السابق 2020، في مدينة الجونة المصرية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.