أول رد من الزمالك ضد الأهلي بعد ضم كهربا رسمياً

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق للنادي الأهلي، عن تعاقد النادي مع اللاعب الشهير محمود عبد المنعم “كهربا”،  لمدة 4 سنوات ونصف، وتبدأ هذه المدة مع بداية شهر يناير المقبل، وتم التعاقد في صفقة انتقال حر بعد أن فسخ كهربا قبل أيام، تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي، ومن المنتظر ضم اللاعب إلى تدريبات فريق النادي الأهلي، بعد تحديد الموعد من المدير الفني للأهلي “رينيه فايلر”.

أول رد من الزمالك ضد الأهلي بعد ضم كهربا رسمياً 1

أول رد من الزمالك بعد ضم كهربا للأهلي

اتخذ مركز إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، القرار الأول بعد إعلان ضم محمود عبد المنعم “كهربا” إلى فريق النادي الأهلي، بعد أن رحل بشكل مفاجئ عن نادي الزمالك، بعد أزمته مع إدارة النادي في مطلع الموسم الجاري، ثم انضمامه إلى صفوف أفيش.

قرر نادي الزمالك إعداد ملف للشكوى ضد النادي الأهلي، وتقديمه إلى فيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد إعلان الأهلي ضمه بشكل رسمي إلى فريقه، واعتبر الزمالك أن إعلان الأحمر انضمام كهربا، ما هو إلا تحريضاً له ومساعدته على الهروب من الزمالك، ويطالب الأبيض بإيقاف كهربا وتوقيع عقوبة مالية.

أول رد من الزمالك ضد الأهلي بعد ضم كهربا رسمياً 2

أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن كهربا سوف ينضم إلى تدريبات النادي الأهلي غداً السبت، وأنه سوف يخوض تدريبات تأهيلية في الفترة الحالية بشكل منفرد، قبل مشاركته بالمران الجماعي مع باقي اللاعبين، لتجهيزه في المشاركة، ولن يخوض أي مباراة قبل قيده في يناير المقبل بالقائمة المحلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.