أول رد فعل من “تعليم كفر الشيخ” حول فيديو “رقص الطلاب” داخل المدرسة


أثار مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبعض الطلاب الذين قاموا بتشغيل أغاني “المهرجات” أثناء الدراسة حالة من الجدل لدى الرأي العام، حيث أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، قراراً، اليوم الأحد، حول رقص طلاب المدرسة الثانوية المشتركة التابعة لمحافظة كفر الشيخ في وجود المعلمة داخل الفصل، مؤكدة على رفضها التام لما أقدم عليه الطلاب،بالمخالفة للقيم التربوية المعمول بها.

من جانبها قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تحويل جميع الطلاب الذين ظهروا في الفيديو المتداول على مواقع التواصل وهم يرقصون، حتى لا يتكرر هذا العمل المشين مرة أخرى بين الطلاب، والذى بموجبه تقرر فصلهم لمدة خمسة عشر يومًا، وذلك وفقا للقانون واللائحة المقررة لمجازاة الطلاب.

خصم 15 يومًا لمدير المدرسة

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إلى أنه تقرر خصم 15 يومًا لمدير المدرسة، كما تم نقل المعلمة التي حدث هذا الفيديو أثناء شرحها للطلاب بالمدرسة إلى مدرسة قريبة منها، وذلك من أجل الحفاظ على مكانتها.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، على رفضها التام لما قام به الطلاب من عمل يخالف الأخلاق الحسنة والقيم التربوية، موضحة أن كيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ تابعت التحقيقات التي أجريت في الواقعة لعدم تكرارها.

وانتشر خلال الساعات الماضية فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من الطلاب وهم يرقصون في فصل بالمدرسة الثانوية المشتركة بفوه في محافظة كفر الشيخ، لمنع المعلمة من الشرح وأداء عملها بشكل سليم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.