أول تعليق من يورجن كلوب بعد الخسارة أمام تشيلسي في كأس الاتحاد

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي على تلقيه فريقه الهزيمة الثانية على التوالي أمام نادي تشيلسي مساء أمس ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء.

وتمكن نادي تشيلسي من استغلال عاملي الأرض والجمهور في مواجهة نادي ليفربول وتحقيق فوزا ثمينا على حساب الريدز بهدفين دون رد عن طريق كل من البرازيلي ويليان في الدقيقة 13 من عمر المباراة وروز باركلي في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

خسارة نادي ليفربول أمام تشيلسي لم تكن هي الخسارة الأولى للفريق، حيث تلقى هزيمة منذ أيام معدودة أمام نادي واتفورد في الأسبوع الثامن والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في هزيمة جعلت الفريق يبدأ في التعرض للانتقادات من جديد.

يورجن كلوب بعد الخسارة من تشيلسي: لست قلق على الأداء

وقال يورجن كلوب خلال تصريحات بعد المباراة إن فريقه قدم أداء جيد على الرغم من العديد من الأخطاء السهلة التي ارتكبها اللاعبين داخل أرضية الملعب.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وأضاف “كلوب”، أن المباراة كانت صعبة للغاية على ليفربول ونادي تشيلسي استحق الفوز لأنه كان الأفضل وخلق فرص كثيرة على المرمى أكثر من ليفربول التي سنحت له فرص للتسجيل من خلال ساديو ماني ولكنه لم يستغلها بالشكل الأمثل.

وأشار إلى أن صعوبة وضغط المباريات أجبره على إجراء العديد من التعديلات في التشكيل، مشددا على أنه غير قلق نهائيا على الفريق خلال الفترة المقبلة مثلما يتحدث البعض معه في الفترة الحالية، خاصة أن اللاعبين قادرين على العودة من جديد للأداء المعتاد لهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.