أول تعليق من يورجن كلوب بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا 

عقب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على خروج فريقه من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة ذهابا وإيابا أمام نادي أتليتكو مدريد الإسباني في واحدة من المباريات المهمة والمثيرة للغاية بين الفريقين والتي شهدت أهدافا غزيرة من قبل الفريقين.

ليفربول يخرج من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة من أتليتكو مدريد

ونجح نادي أتليتكو مدريد من تحقيق فوزا مثيرا على حساب نادي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء كان صعبا للغاية نجح خلاله نادي ليفربول من التقدم بهدف في الشوط الأول عن طريق فينالدوم، وانتهى اللقاء بهذا الهدف وبعد اللجوء للوقت الإضافي نجح فرمينيو في تسجيل الهدف الثاني لليفربول، ولم يصمد الفريق طويلا وسجل ليورنتي لاعب أتليتكو هدفين متتاليين في واحدة من أكبر المفاجآت، قبل أن يسدل موراتا الستار على أحلام ليفربول بالهدف الثالث.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أول تعليق من يورجن كلوب بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

وقال يورجن كلوب بعد المباراة معقبا على الهزيمة إنه سعيد للغاية بالأداء الذي قدمه فريق أمام نادي أتليتكو مدريد، موضحا أن هدف أتليتكو الثاني هو ما صعب اللقاء كثيرا عليه وعلى لاعبيه في أرضية الملعب، موضحا أن فريقه قدم كل ما لديه من أجل تحقيق التأهل.

وتابع: “بعدما سجلوا الهدف الثاني كان لاعبي ليفربول متعبين جدا، وحقا لا أعلم لماذا يلعب أتليتكو بهذه الطريقة، فهم لديهم لاعبين قادرين على صناعة الفارق، لكنهم دائما يعتمدون على الهجمات المرتدة والدفاع العميق”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.