أول تعليق من وفاء عامر بعد حريق “لوكيشن” فيلمها الجديد

خلال الساعات الماضية ظهرت حالة من القلق بسبب نشوب حريق بحي الإسكندرية في مدينة الإنتاج الإعلامي، عقب اندلاع حريق في إحدى الماكينات الخاصة بتحويل الطاقة الميكانيكية إلى طاقة كهربية “المولدات”، وذلك أثناء تصوير فيلم “خان تيولا”، الذي يشارك فيه عدد من الفنانين والفنانات من بينهم الفنانة وفاء عامر، التي طمأنت محبيها ومتابعيها، موضحة أنها في حالة جيدة ولم يصبها أي أذى خلال الحادث الذي وقع أمس السبت.

قوات الحماية المدنية نجحت في السيطرة على حريق مدينة الإنتاج

وقال الفنانة، فى تصريحات صحفية لها اليوم الأحد، أن القوات الخاصة بالحماية المدنية نجحت في التصدي للحريق، والسيطرة عليه بشكل كامل، مؤكدة أنها بصحة جيدة ولم تتم إصابتها بأي أذى وجميع أفراد فريق العمل، حيث قام المخرج وسام المدنى، بمواصلة تصوير الفيلم بعد التأكد من السيطرة على الحريق وسلامة الجميع.

ويشارك في تصوير فيلم “خان تيولا” كل من “نضال الشافعي ومحمود البزاوي وفاء عامر وأحمد كمال”.

أول تعليق من وفاء عامر بعد حريق "لوكيشن" فيلمها الجديد 1

شخصية وفاء عامر في فيلم “شريط 6”

وفي سياق متصل انتهت الفنانة وفاء عامر من تصوير المشاهد الخاصة بها في فيلم “شريط 6″، والتي تظهر خلال أحداثه كضيفة شرف، تقوم بدور سيدة أعمال لديها عدد من الشركات ويحدث لها عدة أزمات خلال الأحداث، حيث يقوم بإخراجه محمد سلامة، ومن المقرر عرض الفيلم خلال إجازة نصف العام.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 أشخاص مدمنين، ويقوم بمعالجتهم خالد الصاوي الذي يقوم بدور طبيب نفسى، ثم تدور بقية أحداث الفيلم الذي يناقش يوميات ومواقف الشباب من الجيل الجديد فى إطار رومانسى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.