أول تعليق من محمد صلاح بعد الفوز بكأس العالم للأندية وجائزة أفضل لاعب

علق النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على فوز فريقه (بطل أوروبا 2019) بكأس العالم للأندية وجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة.

وقال الملك المصري محمد صلاح في تصريحات بثتها قناة “بين سبورتس”: “إننا سعداء للغاية بتحقيق اللقب، جئنا إلى هنا الفوز به”، مضيفا: “الأمور سارت على ما يرام، سجلنا هدف الفوز في الأشواط الإضافية ونأمل أن نعود بنفس التركيز في الدوري الإنجليزي”. وتابع:

“كل من فازوا بجائزة لاعب البطولة كانوا أسماءً كبيرة ولكنني سعيد أكثر بفوزنا بالبطولة وكل زملائي يستحقون الفوز بها، لا أهتم كثيرًا بالجوائز الفردية وأشكر كل زملائي على هذا الفوز الغالي”

وعند سؤاله حول هل يتمنى الفوز بالدوري الإنجليزي أم دوري أبطال أوروبا، قال نجم نادي ليفربول الإنجليزي: “أتمنى الفوز بالبطولتين لأنني طماع.. أتوقع أن نقدم أداءً جيدًا في بطولتي الدوري ودوري الأبطال ونسعى للفوز بهما معا”.

لا يمكن استبعاد السيتي أو ليستر من المنافسة على البريميرليج

وفيما يتعلق بالمنافسة على لقب البريميرليج، قال صلاح: “لا يمكنني استبعاد ليستر سيتي أو مانشستر سيتي من سباق المنافسة على اللقب”، مؤكدا أن مانشستر سيتي كان بطلًا آخر نسختين: “نحاول الحفاظ على تركيزنا ونتعامل في كل مباراة بمفردها”.

وعن نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، التي انتهت بفوز مانشستر سيتي (3-1)، قال: “أعتقد أنها نتيجة جيدة ولكن لا يزال الوقت مبكرًا للحديث عن الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي”، مردفا: “نسعى لمواصلة التركيز وأخذ كل مباراة على حدا في الوقت الحالي.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.