أول تعليق من محمد حماقي على اقتباس حسن شاكوش لحن أغنيته في “بنت الجيران”

علق الفنان محمد حماقي، على اقتباس لحن أغنية “بنت الجيران” من أغنية قديمة له تُدعى “حاجة مستخبية”، في واحدة من الأزمات التي أُثيرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة بعد نجاح أغنية “بنت الجيران” بشكل كبير في الشارع المصري والعربي بل على المستوى العالمي أيضا.

وكانت أغنية “بنت الجيران” قد اشتهرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية ووصلت إلى أنها ثاني أكثر أغنية سماعا في العالم كله في واحدة من النجاحات التي لم تُحقق في مصر من قبل وهو ما جعل حسن شاكوش واحد من أشهر المطربين في مصر في ذلك التوقيت.

وتصدرت أزمة كبيرة في الشارع المصري حينما تم اكتشاف أن لحن أغنية “بنت الجيران” مقتبس من أغنية “حاجة مستخبية” للفنان محمد حماقي، وخرج جمهور الأخير يعترض على ذلك.

محمد حماقي يعلق على اقتباس لحن أغنيته في “بنت الجيران”

محمد حماقي تحدث خلال حلوله ضيفا على برنامج “إم بي سي تريندج”، أن الأغنية تم طرحها من قبل 8 سنوات تقريبا، وهي ملك للملحن محمد مدين وليس هو وهو الذي له الحق في التحدث في ذلك الأمر.

محمد حماقي
محمد حماقي

وأضاف أنه كان مستاء من تداول الأمر بشكل كبير خلال الفترة الماضية من أشخاص ليس لها شأن في الأمر بينما أصحاب الشأن أنفسهم سواء هو أو الفنان حسن شاكوش لم يردوا على الأمر.

وتحدث عن رأيه في أغنية “بنت الجيران” قائلا إن مثل تلك الأغاني تُنشر فقط على يوتيوب ولا يكون لها أي رقابة أو تصاريح، ولكنها نجحت في الشارع المصري ولا أحد ينكر ذلك”.

وعن اقتباس الألحان بشكل عام عقب قائلا إنها فكرة موجودة بالفعل، وقام بها العديد من المطربين من قبل خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.