أول تعليق من قاهر ليفربول على تأهل أتليتكو مدريد من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

عقب ماركوس ليورنتي، لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، عن الفوز المثير الذي حققه فريقه على حساب نادي ليفربول على ملعب أنفيلد ضمن منافسات مباريات العودة من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من أقوى المباريات بين الفريقين والتي دخلها كل فريق طامعا في تحقيق الفوز.

أتليتكو مدريد يقصي ليفربول حامل اللقب من دوري أبطال أوروبا

ونجح نادي أتليتكو مدريد من قلب تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب أنفيلد أمام نادي ليفربول في واحدة من المباريات المثيرة والقوية بين الفريقين، والتي نجح فيها نادي أتليتكو مدريد من خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وإقصاء حامل اللقب الموسم الماضي.

ليفربول وأتليتكو مدريد
ليفربول وأتليتكو مدريد

أول تعليق من قاهر ليفربول على تأهل أتليتكو مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال “ليورنتي”، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة نُشرت عبر صحيفة ماركا الإسبانية إنه سعيد للغاية بما حققه فريقه خلال اللقاء أمام نادي ليفربول، مشيرا إلى أن فريقه قدم كل ما لديه من أجل تحقيق الانتصار في تلك المباراة التي كانت عصيبة للغاية وصعبة جدا على كلا الفريقين خاصة أتليتكو مدريد في ظل تواجد جماهير ليفربول في كل مكان من أرجاء الملعب.

وتابع: “أنا سعيد حقا لكل ما حققناه خلال مباراة اليوم، لقد كانت ليلة صعبة يمكنكم رؤية كم المعاناة التي قمنا بها في الدفاع الليلة، ولكن في النهاية نججنا في تحقيق ما نريد، مازال هناك الكثير من الأعمال لدينا لنقوم بها خلال الفترة المقبلة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.