أول تعليق من عبد الله السعيد على أزمة عبدالله السعيد وحسام عاشور مع الأهلي 

علق عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، على رحيل لاعبي النادي الأهلي القدامى حسام عاشور وشريف إكرامي عن صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، بعد عدم تجديد تعاقدهما مع النادي الأهلي هذا الموسم، قائلا إنهما أصحاب القرار الخاص بهم، خاصة أنهم لاعبين قرار وإضافة لأي فريق ينضمون إليه خلال الفترة المقبلة.

أول تعليق من عبد الله السعيد على أزمة عبدالله السعيد وحسام عاشور مع الأهلي

وأضاف “السعيد”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورت”، أنه يتمنى بالتأكيد انضمام كل من حسام عاشور وشريف إكرامي إلى صفوف نادي بيراميدز في الفترة المقبلة، ولكن القرار في النهاية في يد مجلس إدارة النادي، هم فقط أصحاب القرار في التعاقد مع اللاعبين من عدمهم.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

وتابع أن رحيل عاشور عن صفوف النادي الأهلي هو قرار خاص به، مازال لديه القدرة على اللعب في الفترة المقبلة، متمنيا له التوفيق فيما هو قادم، فهو لاعب كبير ولديه قيمة كبيرة وإضافة لأي نادي ينضم إليه في الوقت الحالي.

وعن مستقبل الدوري المصري واستمرار النشاط الرياضي من عدمه في ظل انتشار فيروس كورونا في الوقت الحالي عقب عبد الله السعيد قائلا إن من المهم في الوقت الحالي العبور من الأزمة التي تمر بها مصر ومن ثم التفكير في مستقبل الدوري المصري، مشيرا إلى أنه مستعد للعودة من جديد والمشاركة مع الفريق بشكل طبيعي ولكن الأهم هي مرور الأزمة ومن ثم التفكير فيما هو قادم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.