أول تعليق من شريف مدكور على أنباء إصابته بفيروس في الدم

نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي نبأ عن إصابة الإعلامي شريف مدكور يفيد بعودة إصابته بفيروس خطير يصيب كرات الدم، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بمزيد من الحزن وانتشر عبر العديد من الصفحات وبلغت الأنباء مسامع الإعلامي شريف مدكور.

رد شريف مدكور  على شائعة إصابته بفيروس في الدم

وكان رد فعل الإعلامي شريف مدكور على الأخبار المتداولة بأنها أخبار كاذبة وغير صحيحة، معرباً  عن غضبه الشديد من تداول تلك الأنباء الغير صحيحة والتي لا تمت للواقع بأي صلة، مشيراً إلى أنه يتمتع بصحة جيدة وغير مصاب الآن بأي مرض أو فيروس.

ونشر الإعلامي شريف مدكور صورة شخصية معلقاً أنه أنه بصحة جيدة الآن وأن موضوع الفيروس قد أصيب به خلال شهر نوفمبر الماضي، وأنه شفي تماماً من المرض منذ مدة زمنية طويلة، مشيراً إلى أنه متعجباً من نشر الموضوع مرة أخرى بعد مرور تلك الفترة قائلاً .

الإعلامي شريف مدكور
الإعلامي شريف مدكور

أنا الحمد لله بخير نعمه وفضل وموضوع الفيروس اللي في الدم ده كان في شهر نوفمبر اللي فات وخفيت منه من زمان مش عارف ليه في صفحات كاتبه الموضوع”.

وأضاف الإعلامي شريف مدكور أنه منذ طويلة تعرض للفيروس نتيجة إصابته بضعف في المناعة الأمر الذي نتج عنه ارتفاع بدرجة الحرارة لبضعة أيام، موضحاً أنه عندما تأكد من أن نسبة الفيروس لا تتعدى نسبة 150 % في جسم أي إنسان، لافتاً إلى أنها بلغت نحو 900 % موضحاَ أنه لم يتخلص من الفيروس نهائي ولكن حرارة الجسم انخفضت قائلا

“لم أتخلص من الفيروس بعد، لكن الحرارة انخفضت الحمد لله واتحسنت شوية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.