أول تعليق من سيميوني على إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا 

أعرب دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على حساب نادي ليفربول في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في واحدة من المباريات التي فاجئ فيها الجميع بالتغلب على الريدز في عقر دارهم وأمام جماهيرهم.

بسيناريو مثير.. ليفربول يخرج من دوري أبطال أوروبا

وقد تمكن نادي أتليتكو مدريد الإسباني تحت قيادة دييجو سيميوني من العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز المثير على نادي ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل الأهداف كل من فينالدوم وفرميينو لصالح نادي ليفربول، قبل أن يقلب لاعبو أتليتكو مدريد الطاولة بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الوقت الإضافي عن طريق كل من ماركوس ليورنتي وألفارو موراتا.

سيميوني
سيميوني

أول تعليق من سيميوني على إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا

وقال “سيميوني”، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه سعيد للغاية بتحقيق الفوز على نادي ليفربول على ملعب أنفيلد الذي يعتبر واحد من أصعب ملاعب العالم، مشيرا إلى أنها كانت مباراة تاريخية أمام منافس شرس وصعب التغلب عليه، خاصة في ظل المستوى الاستثنائي الذي يقدمه في الوقت الحالي.

وأضاف: “لقد نجحنا في تطبيق خطنا بشكل كافي، ليفربول ضغط منذ بداية المباراة، ليورنتي أحدث ثورة في الفريق منذ نزوله في أرضية الملعب، ونجح في تسجيل هدفين ساهموا بشكل كبير في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.