أول تعليق من روجاني مدافع يوفنتوس بعد إصابته بفيروس كورونا

حرص دانييل روجاني، مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي على طمأنة الجماهير عليه بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا الجديد حسبما أعلن نادي يوفنتوس عبر حسابه خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار ذعر كبير في العديد من فرق الدوري الإيطالي وخاصة إنتر ميلان الذي أعلن تعليق النشاط الرياضي.

أول تعليق من روجاني بعد الإصابة بفيروس كورونا

وغرد روجاني، خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة تويتر معلقا على إصابته بفيروس كورونا الجديد قائلا إنه يجب على الجميع الحرص على الالتزام بكافة التعليمات والقواعد لحماية أنفسهم خلال الفترة المقبلة من التعرض لهذا الفيروس الذي لا يميز بين فرد وآخر.

روجاني مدافع يوفنتوس
روجاني مدافع يوفنتوس

مدافع يوفنتوس يناشد الجماهير بالاطمئنان

وناشد المدافع الذي يلعب في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي الجميع بأن يتوخوا الحذر جيدا في التعامل مع أي شيء من أجل الحفاظ على أنفسهم ومن حولهم خاصة أن فيروس كورونا المميت انتشر بشكل واضح داخل إيطاليا والعديد من البلدان خلال الأيام والأشهر القليلة الماضية.

وغرد “روجاني” خلال تدوينة قال فيها نصا: “أريد أن أطمئن كل من يقلق علي أنني بخير ، أدعو الجميع على احترام القوانين فهذا الفيروس لا يميز ، دعونا نقوم بذلك لأنفسنا و لأحبائنا و لمن حولنا ، شكرا”.

وفي هذا السياق أعلن نادي إنتر ميلان تعليق كافة الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة بعد إعلان إصابة روجاني خاصة بعد المباراة التي حدثت بين إنتر ميلان ويوفنتوس يوم الأحد الماضي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.