أول تعليق من حسن عسيري بعد مقلب رامز جلال| وسر إصراره على عدم إذاعة الحلقة

حملت حلقة أمس من برنامج المقالب الشهير رامز مجنون رسمي، أحداث مثيرة، كان بطلها الفنان السعودي “حسن عسيري”، الذي اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي لأحداث تلك الحلقة، خاصةً في السعودية ودول الخليج، بعد ظخور الفنان في اكثر من موقف محرج خلال الحلقة التي استخدم فيها رامز العديد من المقالب القوية والمثيرة.

أول تعليق من حسن العسيري على الحلقة

وفي أول تعليق رسمي له بعد إذاعة الحلقة التي حققت نسب مشاهدة كبيرة، نظرًا لما يتمتع به من شعبية جارفة، علق الفنان السعودي “حسن العسيري“، قائلاً: “بأنه تعامل مع الحلقة بكل جدية لأنه عرف ان البرنامج مع الفنانة أروى، وسجلها بكل جدية، بعدما علم ان التسجيل في استديوهات دبي”.

بماذا علق حسن عسيري الفنان السعودي على رامز مجنون رسمي
أول تعليق من حسن عسيري بعد مقلب رامز جلال| وسر إصراره على عدم إذاعة الحلقة

وأضاف “العسيري”، بأنه في البداية حضر إلى البرنامج، وكانت الفنانة أروى في استقباله، واجرت معه حوارًا دام لقرابة نصف الساعة، إلا انه تفاجئ بظهور الفنان رامز جلال، وهنا انتابته حالة من الضحك والغضب في نفس الوقت، لاسيما وأن البرنامجه أوهمه وأوهم الضيوف بالجدية، معتذرًا للجمهور عن أي ألفاظ غير لائقة خرجت منه.

يهمك أيضًا:

سبب إصراراه على عدم إذاعة الحلقة

ومن ناحية أخرى، أشار الفنان حسن العسيري، إلا انه أصر طيلة 3 أيام متتالية على عدم إذاعة تلك الحلقة رغم الضغوط القوية عليه، إلا أنه وافق في النهاية على بث الحلقة لاحقاً، بعد أن رأى بأن الترفيه هو جزء من حياة الناس وإدخال السرور على المشاهدين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.