أول تعليق من النادي الأبيض على إقامة السوبر الإفريقي في قطر 14 فبراير القادم

صرحت قنوات بي إن سبورتس على موقعها الرسمي عن موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الأفريقي، والتي من المقرر أن تتم إقامتها بين الزمالك بطل الكونفدرالية، والترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا.

تحديد موعد مباراة السوبر الإفريقي

وأوضحت مجموعة “بي ان سبورت” أنه من المخطط أن يتم إقامة مباراة السوبر الإفريقي، يوم الجمعة الموافق 14 من شهر فبراير القادم لعام 2020، على أن تكون المباراة على أرض الدوحة العاصمة القطرية.

وعلى الجانب الآخر أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لم يصل للنادي أي خطاب بشكل رسمي من قبل الكاف “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”، حتى الوقت الراهن، كما أشار إلى أن نادي الزمالك ينتظر خطاب رسمي محدد به موعد ومكان إقامة المباراة.

اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء

كما تجدر الإشارة إلى أنه عقب تلك التصريحات، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عقد اجتماعًا خلال الفترة الجارية، برئاسة مرتضى منصور، بعد أن يتلقى الخطاب الرسمي من قبل “الكاف”، وذلك لتحديد قراره النهائي بشأن مباراة السوبر، ويذكر أن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور كان صرح أكثر من مرة في الفترة المنصرمة، أنه لا يرغب في لعب مباراة السوبر الإفريقي في قطر.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تتويج النادي الأبيض ببطل الكونفدرالية الإفريقية في النسخة الماضية، مقتنصًا اللقب من نادي نهضة البركان المغربي، بينما استحوذ نادي الترجي التونسي على لقلب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي أمام الوداد البيضاوي المغربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.