أول تعليق من التعليم على واقعة “تحريف القرآن” بامتحان الصف الخامس

في واقعة أثارت غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت على العديد من صفحات التواصل الاجتماعي صورة ضوئية خاصة بامتحان اللغة العربية والخط للصف الخامس الابتدائي بإدارة كوم حمادة التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وهو ما استدعى المديرية للتعامل مع الواقعة على الفور.

رد تعليم البحيرة على واقعة “تحريف القرآن” بامتحان الصف الخامس الابتدائي

رداً على الواقعة التي أثارت حالة من الاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة الدكتور “محمد سعد محمد” أنه قد تم إحالة المتسبب في خطأ سؤال الخط العربي بامتحان اللغة العربية للصف الخامس الابتدائي للتحقيق.

وأشار “سعد” إلى أنه فور تلقى غرفة العمليات للشكوى الخاصة بوجود خطأ بامتحان الخط العربي للصف الخامس الابتدائي، تم إحالة الواقعة للتحقيق في الحال.

التحقيق في واقعة “تحريف القرآن” في امتحان خامسة ابتدائي

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أنه بالتحري عن الواقعة من إدارة كوم حمادة وكذلك من توجيه اللغة العربية من مديرية التربية والتعليم، اتضح أن ما حدث هو خطأ مطبعي، لافتاً إلى أن التحقيقات جارية مع المتسبب في هذا الخطأ ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

تعليم البحيرة
التحقيق في واقعة سؤال الخط في امتحان خامسة ابتدائي

وقد وصف نشطاء صفحات التواصل الاجتماعي هذا الخطأ بالكارثة، حيث ألقوا بالمسئولية كاملة على توجيه اللغة العربية بإدارة كوم حمادة التعليمية، وكان الخطأ في السؤال الخامس في امتحان اللغة العربية والخاص بالخط، حيث جاء نصه قال تعالى “مصر مهد الحضارة وكنانة الله في أرضه”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبدالوهاب محمد يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم من الله ما تستحقون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.