أول تعليق رسمي على العطل المفاجئ لمنصة مدرستي وإرباكه طلاب والمعلمين

في تطور غير متوقع، تعرضت منصة مدرستي للتعليم عن بعد التابعة لوزارة التعليم السعودية، صباح اليوم الثلاثاء، لعُطل مفاجئ، لم يستطع الطلاب من خلالها تسجيل الدخول، الأمر الذي تسبب لهم حالة من الإرباك وهو الأمر ذاته للمعلمين، وذلك وفقًا لما نشر ه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لصورًا توضح العطل في المنصة، كما تم الكشف أيضًا عن طبيعة العطل الذي تعرضت له تلك المنصة.

عطل مفاجئ لمنصة مدرستي

وأوضحت التقارير أن العُطل الذي تعرضت له منصة مدرستي، تمثل في طلب إعادة تسجيل الدخول مرة، إَضافة إلى عدم الوصول إلى واجهة تلقي الدروس، وأفاد العديد من أولياء الأمور أنهم لم يستطيعوا الدخول أو رفع الدروس عبر المنصة لأكثر من نصف ساعة المحاولات المستمرة، قبل أن تعلق وزارة التعليم ممثل في حساب المنصة عن تفاصيل لما حدث والسبب.

منصة مدرستي تسجيل الدخول
أول تعليق من التعليم على العطل المفاجئ لمنصة مدرستي وإرباكه طلاب والمعلمين

تنبيه للمعلمين والمعلمات

وجاء رد التعليم عبر مصة مدرستي، التي أصدرت تنبيه هام للمعلمين والمعلمات، يحمل وجود مشكلة عامة اليوم في إعداد الدروس في منصة مدرستي، وبالتحديد رفض إعداد الدرس كما في الصورة المرفقة، لافتة إلى أن هذا تحديث طبيعي، وطالبت الجميع بالرجوع لإعداد الدروس مرة أخرى ساعة الثامنة والنصف، لعل التحديث يكون قد انتهى إن شاء الله تعالى.. وفق البيان.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.