أول تعليق من أرملة الشهيد أحمد المنسي على مشهد استشهاده فى مسلسل الاختيار

علقت السيدة منار أرملة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي على مشهد ولحظات استشهاده والتى جسدتها الحلقة رقم 28 من مسلسل الاختيار الذى يقوم ببطولته الممثل القدير أمير كرارة وهو المسلسل الذى يحكى قصة استشهاد أبطال القوات المسلحة والكتيبة رقم 103 صاعقة وقائدها البطل أحمد المنسي.

وقالت السيدة منار خلال مداخلة هاتفية مع الأستاذ وائل الإراشي الإعلامي المعروف فى برنامج “التاسعة” والذى يتم بثه من خلال القناة الأولى: “عمري ماكنت أتخيل اللحظات الأخيرة في حياة زوجي وصلابته وفوجئت بتفاصيل لم أكن أعرفها في حلقة اليوم من مسلسل الاختيار”.

وأوضحت السيدة منار أرملة الشهيد البطل أحمد المنسي بأن مشهد استشهاد العقيد أحمد المنسي وهو متدلى من أعلى المبنى كانت تعبر عن الحقيقة، ولفتت الانتباه إلى أن هناك دقة كبيرة جداً فى تقديم لحظات استشهاد العقيد أحمد المنسي، وأضافت بأنها بكت بشدة فى حلقة اليوم وأن البكاء مش علشان أحمد زوجها فقط بل أنها بكت علشان كل اللى استشهدوا كمان، وبكت علشان كلامه فى اللحظات الأخيرة قبل وفاته”.

أول تعليق من أرملة الشهيد أحمد المنسي على مشهد استشهاده فى مسلسل الاختيار 1

كما علقت السيدة منار أيضاً قائلة بأنها رات فى عين نجلها حمزة أحمد المنسي نظرة ثأر رجال القوات المسلحة لوالده الشهيد فى حلقة اليوم من مسلسل الاختيار، وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع مسلسل “الاختيار” والذى يجسد موقعة البرث والتى استهد فيها عدد كبير من رجال وأبطال القوات المسلحة.

والشهيد أحمد المنسي هو عقيد أركان حرب وقائد الكتبية رقم103 صاعقة بمدينة العريش بشمال سيناء، وقد استهد ومعه عدد من أرفاد الكتيبة فى كمين “مربع البرث” بمدينة رفح يوم 7 يوليو عام 2017 عندما تصدى لهجوم مسلح على أفراد الكتيبة فى سيناء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.