أول تعليق من أحمد العوضي على علاقته بياسمين عبد العزيز.. وماذا قال شقيقها؟

قبل نحو 40 عاما، وتحديدا في يوم 16 يناير| كانون الثني 1980، جاءت إلى عالمنا الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي بدأت مشوارها وهي لا تزال طفلة في تسعينيات القرن الماضي كموديل إعلانات، وكان أول إعلان لها ظهرت من خلاله على الشاشات وهي ابنة الثانية عشر من عمرها، لتكتسب شهرة كبيرة وموهبة تؤهلها أن تنتقل إلى العمل في مجال الفن بدايةً من مسلسل “امرأة من زمن الحب” عام 1998، لتنطلق عقبه من خلال العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والتي جعلت منها إحدى أهم نجمات مصر والوطن العربي.

حقيقة ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أول تعليق من أحمد العوضي على علاقته بياسمين عبد العزيز.. وماذا قال شقيقها؟ 1

وفي منتصف نوفمبر 2018، أعلنت ياسمين عبد العزيز خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، والد طفيلها ياسمين وسيف الدين، وذلك بعد زواج دام ما يقرب من 17 عاما، وأوضحت أن الطلاق وقع قبل عام من إعلانها، وعقب ذلك بأيام، أعلن زوجها ارتباطه بالفنانة الشابة ريهام حجاج. ومنذ ذلك الحين والكثير من الأقاويل من حين لآخر تظهر حول دخول ياسمين عبد العزيز في قصة حب جديدة واستعدادها للزواج.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أول تعليق من أحمد العوضي على علاقته بياسمين عبد العزيز.. وماذا قال شقيقها؟ 2

وخلال الأيام الأخيرة الماضية، انتشرت شائعة زواج الفنان أحمد العوضي من النجمة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد انتشار الكثير من الصور التي تجمعهما سويا مؤخرا، خاصةً وأنها ظهرت تحتضنه في أكثر من صورة، وزادت حدة الأقاويل بعدما نشرت ياسمين عبد العزيز مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل عيد ميلادها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، ولفت انتباه الجمهور ظهور “العوضي” بجوار ياسمين، فكثرت التساؤلات حول حقيقة ارتباط ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

View this post on Instagram

❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومن جانبه، علّق أحمد العوضي على شائعة ارتباطه بياسمين عبدالعزيز، قائلًا في تصريحات له: “مش هأكد ولا هنفي الموضوع ده، ومحدش يقول كلام على لساني أنا مقولتوش”، رافضًا توضيح حقيقة الأمر. بينما علّق الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حقيقة وجود علاقة عاطفية بينها والعوضي، قائلا: “حقيقة خبر ياسمين أو نفيه لا تعليق ولا أهتم، وكفاية اتصال من الإخوة الصحفيين وشكرا”.

View this post on Instagram

🥳

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Mohamed Magrhi يقول

    الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات!؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.